إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، يوليو 31، 2016

    العثور على المواطن الصحراوي لمهابه داهي بادي في صحة جيدة


    أفادت مصادر مطلعة للاماب المستقلة ان وحدة من الجيش الصحراوي تابعة للناحية العسكرية الثالثة عثرت على الاب لمهابة ولد بادي أحد المفقودين الذين يجري البحث عنهما منذ يوم الخميس بعدما تعطلت سيارتهم في طريقها الى ازويرات الموريتانية وفقد الاتصال بهم.
    وبحسب وسائل اعلام موريتانية، أفاد لمهابة أن رفيقه محمد ولد هيبة كان قد أخذ عبوة ماء من حجم 5 لتر وغادر المكان سيرا على الأقدام يوم الأربعاء الماضي.

    هوية الرجلين المفقودين في فيافي تيرس زمور منذ الإثنين الماضي:
    يدعى الأول وهو صحراوي الجنسية لمهابه داهي بادي من مواليد سنة 1948 في السماره فيما يسمى الشاب الموريتاني القاطن بمدينة ازويرات محمد الشيباني ولد هيبه وهو من مواليد سنة 1985 في مدينة ازويرات.
    وقد وصلت فجر يوم السبت طائرة عسكرية من أجل المشاركة في عمليات البحث عنهما كما يقوم عناصر من الدرك بتمشيط بعد المناطق بحثا عنهما مستخدمين سيارة عابرة للصحراء تابعة لشركة سنيم.
    كما يشارك أفراد من الجيش الموريتاني في عملية تمشيط الولاية لمحاولة العثور على أي معلومات تقود إليهما فيما تخيم على أهالي المفقودين حالة من الترقب الحذر الممزوجة بالحزن لغياب أي معلومات عنهما رغم مضي أكثر من 6 أيام على انقطاع الاتصال بهما بعد مغادرتهما مدينة بير أم اكرين في اتجاه ازويرات قادمين من مخيمات اللاجئين الصحراويين مرورا بالمناطق المحررة من الجمهورية الصحراوية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: العثور على المواطن الصحراوي لمهابه داهي بادي في صحة جيدة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top