إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الجمعة، يوليو 15، 2016

    النقابي الدولي الصحراوي " الدية سيدي احمد" يعقد لقاءا تشاوريا معمقا مع"فئة المتضررين من أصحاب الأراضي"


    عقد النقابي الدولي الصحراوي " الدية سيدي احمد" لقاءا تشاوريا معمقا ومفتوحا مع " فئة المتضررين من أصحاب الأراضي " وذلك من اجل مناقشة هذا الملف و تسليط الضوء اكثر على مطالبهم الشرعية والمشروعة الذي طالها النسيان و بغية فتح المجال أمامهم للتعبير عن معاناتهم المستمرة وإيجاد مخارج حقيقية لهذه الأزمات وفتح قنوات واقعية تستجيب لطبيعة المرحلة السياسية الحالية .
    وقد حضر هذا اللقاء رفقة "النقابي الدية سيدي احمد" العديد من المتضررين و ممثلين عن هذه الفئات، تدارسو خلاله فيها مختلف السبل المتاحة أمامهم للخروج من هذه الأزمات الناتجة عن الترامي الغير مشروع على عقاراتهم وأراضيهم الموروثة عن الأجداد من قبل بعض الشركات الكبري امثال العمران الجنوب و المكتب الشريف للفوسفاط بعد تفويتها لهم من قبل الاملاك المخزنية بأثمان رمزية. 
    من جهة اخرى عبر المتضررين من خلال مداخلاتهم في هذا اللقاء عن تشبتهم وأحقيتهم في أراضيهم مؤكدين عن استعدادهم لخوض اشكال نضالية في حالة تمادي الجهات المسؤولة في نهج سياسة الاذن الصماء.
    هذا وقد ضرب الحضور الموعد مع لقاءات أخرى أكثر توسعا في سياق أخر التطورات المتعلقة بهذا الملف. 
    تجدر الاشارة الى ان هذا اللقاء يأتي في اطار سلسلة من اللقاءات المتواصلة التي يعزم ان يعقدها النقابي الدولي الدية سيدي احمد رفقة العديد من الفئات الصحراوية المهمشة استعدادا للمرحلة القادمة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: النقابي الدولي الصحراوي " الدية سيدي احمد" يعقد لقاءا تشاوريا معمقا مع"فئة المتضررين من أصحاب الأراضي" Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top