-->

وضع اللمسات الاخيرة على عمل اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاستثنائي


عقدت يوم السبت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الاستثنائي لجبهة البوليساريو إجتماعا تقييميا خصص للإستماع لعروض اللجان المكلفة بإجراء الندوات السياسية وانتخاب المؤتمرين من كافة تواجد الصحراويين.
و أكد رئيس اللجنة التحضيرية السيد إبراهيم غالي على أن" التحضيرات أوشكت على الانتهاء وكل الظروف السياسية والمادية تم الوقوف عليها في هذا الاجتماع والعمل لازال متواصلا من اجل عقد المؤتمر في ظروف مريحة ومطمئنة" مضيفا "ان الجميع مدرك لاهمية إنجاح المؤتمر كحلقة من صيرورة الكفاح الوطني الصحراوي من اجل الحرية والاستقلال"
كما أجمعت التدخلات خلال الاجتماع على الجو الايجابي الذي شهدته الندوات وإحساس القواعد الشعبية بخصوصية المرحلة واستعدادها لرفع التحديات والرهانات المطروحة ومطالبتها القيادة السياسية بالانسجام وصحة تقدير المواقف.
و أكد رؤساء اللجان ا استكمال لوائح المندوبين للمؤتمر, كما عبر رؤساء اللجان التقنية والإعلام والتأمين والخارجية واثبات العضوية من جانبهم عن قرب الانتهاء من تحضيراتهم واستكمالها مما يعطي الانطباع ويؤكد توفر الشروط المادية والسياسية لانجاح هذا الحدث المهم في مسار الكفاح الوطني.
للإشارة، فإن المؤتمر الاستثنائي لجبهة البوليساريو "مؤتمر الشهيد محمد عبد العزيز " ، سينظم بولاية الداخلة يومي الثامن و التاسع يوليو الجاي تحت شعار:" قوة تصميم و إرادة، لفرض الاستقلال و السيادة".

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *