يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، أغسطس 31، 2016

    قدوم ملك المغرب وحاشيته المكونة من 300 شخص يضاعف استهلاك مدينة بيتز الفرنسية من الماء الشروب


    تلقى سكان مدينة بيتز بفرنسا اشعارا من الشركة المسيرة لشبكة المياه، تنصحهم فيه بعدم استعمال الماء الشروب لانه غير صالح للاستهلاك…والسبب اقامة ملك المغرب بالمدينة منذ يوم الأربعاء الفارط.
    يقول أحد عمال الشركة أن قدوم ملك المغرب محمد السادس وحاشيته المكونة من 300 شخص يضاعف استهلاك المدينة من الماء الشروب، ما يدفع لتعزيز الخزانات بماء الصهاريج وهذا الماء فيه نسبة مرتفعة من الكلور لذا ينصح بعدم شربه.
    وأضاف عامل سبق وأن اشتغل بقصر الملك المغربي، في حديث ليومية “لوباريزيان” أن تنظيف القصر يوميا حينما يكون الملك حاضرا يستهلك كمية هائلة من المياه. من جهتها الشركة حاولت التقليل من مسؤولية زيارة الملك، فقال أحد المسؤولين عنها لنفس اليومية “صحيح أن حضور الملك يزيد من تفاقم مشكل المياه، لكنه (الملك) ليس السبب الوحيد”.
    ولا تحظى زيارات محمد السادس الى فرنسا بالتحريب فقد سبق وان تظاهر معارضون مغاربة اكثر من مرة في فرنسا ونظموا مسيرات سلمية نحو قصر الملك المغربي محمد السادس الفاخر في مدينة “بيتز لوشاطو” القريبة من باريس للتنديد بديكتاتورية النظام المغربي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: قدوم ملك المغرب وحاشيته المكونة من 300 شخص يضاعف استهلاك مدينة بيتز الفرنسية من الماء الشروب Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top