يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، أغسطس 22، 2016

    رئيس الجامعة الصيفية يشيد بالدور الذي تلعبه الجزائر في دعم قاطرة التحرر في القارة السمراء


    اشاد رئيس الجامعة الصيفية السيد محمد لمين البوهالي اليوم الاثنين بالجهود التي تقوم بها الجزائر في دعم قاطرة التحرر بالقارة السمراء، وهو ما يترجم تمسكها بالمثل والمبادئ التي انطلقت من اجلها ثورة الفاتح من نوفمبر.
    مثمنا ما تقوم به الجنة الجزائرية للتضامن مع الشعب الصحراوي من خلال تنظيم الجامعة الصيفية التي دأبت الدولة الجزائرية تنظيمها كتقليد سنوي حميد يروم توطيد وشائج التضامن والتزود من معين العلم ومورد التجربة الغنية للثورة الجزائرية العريقة.
    وجدد المسؤول الصحراوي الامتنان والعرفان الا متناهي للجزائر حكومة وشعبا وعلى راسها المجاهد فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة تثمينا للدور الريادي في الدفاع عن الحق ومناصرة قضايا التحرر وفي مقدمتها القضية الصحراوية وهو ما تترجمه المواقف الشجاعة في كافة المحافل الدولية و كل المناسبات.
    واضاف محمد لمين البوهالي خلال كلمته بمناسبة اختتام الجامعة الصيفية ان إطارات جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية المشاركين في الطبعة السابعة للجامعة الصيفية بولاية بومرداس المضيافة ليعبرون عن عميق الود والاحترام و الشكر و العرفان لكل من ساهم من قريب او بعيد في توفير كل الظروف الملائمة من اجل انجاح هذه الطبعة من حسن الاستقبال والمرافقة الطيبة طيلة فترة الجامعة الصيفية وعلى راسهم اللجنة الجزائرية للتضامن مع الشعب الصحراوي وولاية بومرداس المضيافة.
    كما ثمن رئيس الجامعة الصيفية الدور العالي الذي لعبه الأساتذة الأجلاء لازيد من اسبوعين من المحاضرات و النقاش المستفيض و الصريح الهادف من اكادميين وباحثين و شخصيات سياسية وتاريخية جزائرية في تزويد المشاركين في الجامعة الصيفية بالمعلومة العلمية الحديثة و المعرفة البناءة و التحليل العميق لمجريات الأحداث الدولية و القارية و الإقليمية سواء كانت من وجهة قانونية و سياسية و امنية وهي التي يحتاجها الإطار الصحراوي اليوم لاغناء خبراته وتعزيز .تجربته.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس الجامعة الصيفية يشيد بالدور الذي تلعبه الجزائر في دعم قاطرة التحرر في القارة السمراء Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top