إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، أغسطس 14، 2016

    مظاهرات عارمة تجوب شوارع مدينتي العيون والداخلة المحتلتين تطالب برحيل الاحتلال المغربي


    خرجت مظاهرات عارمة جابت شوارع مدينتي العيون والداخلة المحتلتين للتضامن مع معتقلي سيدي إفني ومعتقلي الصف الطلابي الصحراوي بمراكش ومنددة بجريمة الاغتيال التي طالت المواطن الصحراوي محمد فاضل سيدي ولد أحنان ومطالبة برحيل الاحتلال المغربي.
    وأفادت شبكة مراسلي ميزرات الإعلامية الإلكترونية بالأراضي المحتلة خلال الساعات الماضية من يوم أمس السبت 10 ذو القعدة 1437هـ الميلادي | 13 أغسطس 2016 مـ أن تنسيقية ملحمة أكديم إزيك للحراك السلمي قد نظمت مظاهرة جابت أغلب شوراع مدينة العيون المحتلة وذلك من أجل التضامن مع معتقلي سيدي إفني ومعتقلي الصف الطلابي الصحراوي بمراكش.
    وقد تميزت هذه المظاهرة برفع الأعلام الوطنية وترديد الشعارات الثورية المطالبة بخروج الإحتلال المغربي.
    وفي ذات اليوم نظمت جماهير الإنتفاضة بالداخلة المحتلة مظاهرات كبيرة تنديدا بجريمة الاغتيال التي طالت المواطن الصحراوي محمد فاضل سيدي ولد أحنان، اين تعرض لطعنات قاتلة بسكين على مستوى القلب والرقبة، حيث لم يتوقف الجاني عند هذا الحد بل قام وبطريقة بشعة ووحشية، بسكب مادة حارقة وخطيرة على جثة الضحية، في محاولة منه لحرقها.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: مظاهرات عارمة تجوب شوارع مدينتي العيون والداخلة المحتلتين تطالب برحيل الاحتلال المغربي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top