إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الثلاثاء، أغسطس 09، 2016

    حزب جبهة التحرير الجزائرية : الجزائر ستظل مع القضية الصحراوية العادلة حتى تصفية الاستعمار من الصحراء الغربية


    اكد حزب جبهة التحرير الجزائري اليوم الثلاثاء على ان الجزائر ستظل تدعم وترافع عن القضية الصحراوية العادلة حتى تصفية الاستعمار من الصحراء الغربية.
    وقال الصادق بوقطاية خلال كلمة باسم الحزب في اشغال الجامعة الصيفية لاطارات الدولة الصحراوية ان حزبه الذي قاد حرب التحرير ضد المستعمر الفرنسي يدرك جيدا معنى الاستعمار والظلم والغطرسة التي يمارسها النظام المغربي في حق الشعب الصحراوي منذ عقود.
    مضيفا ان القضية الصحراوية حققت انتصارات كثيرة على الساحة الدولية كان اخرها إفشال المناورة المغربية الاخيرة في الاتحاد الافريقي والتي اظهرت ان النظام المغربي مهزوز ويحاول القفز على القرارات الدولية الداعية الى الاسراع بتصفية الاستعمار من اخر مستعمرة في افريقيا، من خلال اساليب التدليس ومغالطة الراي العام.
    وقال ممثل حزب جبهة التحرير ان مصلحة الشعب المغربي تكمن في احترام حق الشعب الصحراوي في الحرية وتقرير المصير.
    كما حذر الصادق بوقطاية من المخططات المغربية الرامية الى اغراق المنطقة بالمخدرات وما بات يشكله النظام المغربي من خطر على امن واستقرار دول المغرب العربي وشمال افريقيا من خلال تصدير المخدرات التي يجني المغرب من عائداتها 25 مليار دولار سنويا.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: حزب جبهة التحرير الجزائرية : الجزائر ستظل مع القضية الصحراوية العادلة حتى تصفية الاستعمار من الصحراء الغربية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top