إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    السبت، أغسطس 13، 2016

    اطفال الصحراء الغربية يرفعون العلم الصحراوي بأعالي جبال فيلينا ريجونا بإيطاليا


    قام أمس الأطفال الصحراويين الذين يقضون عطلتهم في ايطاليا ضمن "برنامج عطل في سلام " ، برفع علم الجمهورية الصحراوية رفقة العلم الايطالي وعلم السلام العالمي، وذلك بأعالي جبال بمنطقة فيلينا ريجونا الايطالية والتي تعد واحدة من المناطق الأكثر سياحة بايطاليا .
    الى ذلك سطرت جمعية الخيمة الصحراوية للتضامن مع الشعب الصحراوي برنامجا ثريا للأطفال الصحراويين يشمل مجموعة من الألعاب إضافة إلى الكثير من الأنشطة التي تهم نشر القضية الصحراوية في الأوساط الايطالية حيث يحظى رسل السلام باستقبالات على مستويات كبيرة من طرف البلديات الايطالية .
    كما استفادوا من الألعاب الترفيهية التي تساهم في تسهيل التعارف بين أطفال الصحراء الغربية ونظرائهم من ايطاليا ، حيث كانت فرصة لرسل السلام لنشر القضية الصحراوية في أوساط المجتمع الايطالي .
    للإشارة يوصل الأطفال الصحراوين قضاء عطلة الصيف في إطار برنامج " عطل في سلام " الذي تشرف عليه وزارة الشباب و الرياضة بالتنسيق مع جمعيات التضامن الأوربية مع الشعب الصحراوي .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اطفال الصحراء الغربية يرفعون العلم الصحراوي بأعالي جبال فيلينا ريجونا بإيطاليا Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top