-->

إشعار لفائدة الجالية الصحراوية المقيمة بالخارج


إشعار لفائدة الجالية الصحراوية المقيمة بالخارج
تنهي قنصلية وتمثيلية جبهة البوليساريو بالغرب الجزائري إلى علم كافة المواطنين الصحراويين المقيمين بالخارج وخاصة الذين منهم يسافرون باستمرار عن طريق مختلف المواني والمطارات بالغرب الجزائري بأن القنصلية ستشرع ابتداءا من الأسبوع القادم في نشر تواريخ مواقيت الرحلات الجوية والبحرية المتوجهة للخارج من مختلف الموانئ والمطارات بولايات الغرب الجزائري ذهابا وأيابا.
ومن جهة أخرى وللعلم والاطلاع نضع بين أيديكم نعلمكم مواقيت العمل اليومي للقنصلية ، وإجراءات طلب رخصة المرور للمعنيين بهذا الموضوع :
توقيت العمل اليومي فيما يتعلق بإدارة طلب التراخيص:
كل أيام الأسبوع ما عدا الخميس مساءا والجمعة :
الفترة الصباحية : من الساعة : 09:30 صباحا إلى غاية الساعة : 12:00 زوالا .
الفترة المسائية : من الساعة : 14:00 إلى غاية الساعة : 15:30
وفيما يتعلق بالمواطنين المعنيين بإعداد إجراءات السفر للخارج فإن القنصلية تعلمهم بأن يتقدموا للإدارة المعنية قبل 12 ساعة كحد أدنى من اليوم المحدد للسفر .
اما الراغبين في السفر للخارج يوم الخميس مساءا او يوم الجمعة فعليهم التقدم للإدارة المعنية قصد إعداد إجراءات السفر يوم الخميس صباحا كحد أدنى.
ونؤكد من جديد للراغبين من كبار السن والمرضى والحالات الخاصة من الجالية الصحراوية المقيمة بالخارج في السفر على متن الطائرة المتوجهة من وهران باتجاه تندوف يوم الاحد صباحا من كل اسبوع إرسال الطلب للقنصلية قبل أسبوع على الأقل من التاريخ المحدد للسفر من خلال رسالة نصية قصيرة عن طريق البريد الالكتروني تحمل المعلومات التالية :
عنوان الرسالة : طلب السفر إلى تندوف ، وتتضمن :
الاسم ، تاريخ للأزدياد ، رقم البطاقة الوطنية ، تاريخ السفر
وفيما يخص المسافرين الذين بصحبتهم اطفالهم عليهم إرسال معلومات الاطفال التالية:
الاسم ، تاريخ الازدياد ، صورة واضحة المعالم للطفل .
وللاستفسار نضع بين أيديكم البريد الالكتروني التالي :

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *