يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، أغسطس 08، 2016

    جامعة "الشهيد محمد عبد العزيز" لاطرات الدولة الصحراوية تنطلق غدا الثلاثاء بولاية بومرداس الجزائرية


    08 اغسطس 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ تنطلق فعاليات الجامعة الصيفية لإطارات جبهة البوليساريو والجمهورية الصحراوية بدءًا من يوم غد الثلاثاء بولاية بومرداس الجزائرية ، بمشاركة عدد من الإطارات المدنية والعسكرية الصحراوية (400) ، إضافة إلى فاعلين من المجتمع المدني ونشطاء عن الانتفاضة من المناطق المحتلة وجنوب المغرب.
    الجامعة الصيفية في طبعتها السابعة والتي تحمل اسم "الشهيد محمد عبد العزيز" ويؤطرها أساتذة ومختصون من الجامعات الجزائرية ومسؤولون صحراويون ، ستسمح باطلاع المشاركين على آخر المعلومات حول مواضيع مختلفة وإثارة تفكير مكيف مع الواقع ، وتشكل عملا تضامنيا مع الشعب الصحراوي في كفاحه العادل من أجل الحرية وتقرير المصير.
    إلى ذلك ، أشرفت اللجنة المنظمة يومي السبت والأحد على عقد لقاءات مع المشاركين ، حيث أطلعتهم على برنامج الجامعة لهذه السنة وشرح بعض التوجيهات والإجراءات المنظمة للحدث.
    ومن المنتظر أن يحضر رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، جلسة الافتتاح صباح الثلاثاء إلى جانب مسؤولين من البلد المضيف ورئيس اللجنة الجزائرية للتضامن مع الشعب الصحراوي الدكتور سعيد العياشي ، إلى جانب رئيس الجامعة محمد لمين البوهالي وأعضاء من السلك الدبلوماسي المعتمد بالجزائر وممثلين عن المجتمع المدني الجزائري.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: جامعة "الشهيد محمد عبد العزيز" لاطرات الدولة الصحراوية تنطلق غدا الثلاثاء بولاية بومرداس الجزائرية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top