إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، أغسطس 25، 2016

    الرئيس الصحراوي يشارك في حملة نظافة بمزرعة ولاية السمارة للتحضير لانطلاق الموسم الفلاحي (بالصور)


    حل رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة إبراهيم غالي وأعضاء من الأمانة والحكومة بولاية السمارة اليوم الخميس للمشاركة في حملة نظافة خصصت للمزرعة الجهوية رئيس الجمهورية الذي يرافقه الوزير الأول عبدالقادر الطالب عمر، ووزير الداخلية حمة سلامة ووالي ولاية السمارة سالم لبصير ووزير التنمية أدة إبراهيم وإطارات عسكرية ومدنية تم استقبالهم من قبل السلطات الجهوية والمحلية ومواطني الولاية بحفاوة كبيرة رفعت فيها الاعلام الوطنية .
    الزيارة الرئاسية جاءت للمشاركة في حملة نظافة واسعة استعدادا للموسم الفلاحي الجديد حيث شملت المزرعة الجهوية التي تم نقل كميات كبيرة من الأوساخ والنباتات الميتة وتهيئة أرضها ونقل الرمال عنها من أجل أن تكون جاهزة لبداية الموسم المقبل الذي تأمل منه جماهير الولاية أن يكون احسن من سابقين خاصة أنها كانت لسنوات ليست بالبعيدة تغطي احتياجات الولاية من الخضر ذات الجودة العالية والقيمة الغذائية . عمال المزرعة ناشدوا الحكومة الصحراوية إلى إعطاء عناية خاصة لهذه المزرعة التي باتت مهددة بالأفلاس اذا ماتحرك الجميع لانقاذها وتوفير الامكانيات المادية بشكل عاجل خاصة مع اقتراب موسع الزرع .






    الصحفي :الرقيبي عبدالله
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الرئيس الصحراوي يشارك في حملة نظافة بمزرعة ولاية السمارة للتحضير لانطلاق الموسم الفلاحي (بالصور) Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top