يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الجمعة، أغسطس 05، 2016

    ولاية العيون تستقبل اللجنة الوطنية المشرفة على البرنامج الصيفي


    استقبلت يوم الخميس اللجنة الجهوية المشرفة على البرنامج الصيفي بولاية العيون برئاسة والي الولاية محمد يسلم بيسط و امين الفرع الطلابي الاخ البشير مصطفى و مكتبه التنفيذي و ممثلين لمنظمة اتحاد الشبيبة اعضاء اللجنة الوطنية المشرفة على البرنامج الصيفي الخاص بالشباب و الطلبة لصائفة 2016 .

    حيث اثبت فرع الشهيد عمار ودهة محمد سالم الناشط بالجنوب الجزائري بالتعاون مع تشكيلة اللجنة الجهوية بالولاية قدرته المتميزه على الابداع و الحشد الجماهيري من كافة دوائر الولاية لإعطاء قيمة مضافة للبرنامج الصيفي لهذه السنة التي طبعها التميز من كافة الجوانب.
    و اكد عمليا الطلبة و الشباب المشرفين على البرنامج بشكل مباشر استعدادهم المطلق للنجاح في البرنامج، حيث عملوا على ضبط و تسيير و متابعة و مراقبة كافة الورشات الاساسية المدرجة في البرنامج الصيفي بطريقة احترافية.
    و في ختام الزيارة الميدانية اكد الامين العام لمنظمة اتحاد الطلبة الاخ مولاي امحمد ابراهيم على اهمية السهر على البرنامج و تطويره و التوعية بأهمية الانخراط فيه لتنمية القدرات الفردية و الجماعية و تشجيع روح التطوع و المبادرة.
    كما اوصى والي الولاية بضرورة التمسك بالوحدة الوطنية و تحكيم روح الشباب في العمل الميداني خاصة بالنسبة للبرامج الشبانية و الطلابية التي ابدع فيها الشباب الصحراوي منذ بداية الثمانينات و عمل على تطويرها لتأخد ابعادا اكثر اهمية في الوقت الحالي.
    و تعتبر ولاية العيون هي المحطة الخامسة التي حلت بها اللجنة الوطنية المشرفة على البرنامج الصيفي لسنة 2016 حيث تمت معاينة كل من ولاية الداخلة و السمارة و اوسرد و التي كان اخرها ولاية بوجدور يوم أمس الاربعاء.
    كما يمكن الاشارة الى ان اللجنة الوطنية حسب البرنامج العام لها ستقوم بزيارة ميدانية فجائية و اخرى في وقت محدد من طرفها لضمان بقاء كافة الفروع الطلابية على هبة الاستعداد و الجازية التي برهنت عليها كافة اللجان الجهوية في الزيارة الاولى.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ولاية العيون تستقبل اللجنة الوطنية المشرفة على البرنامج الصيفي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top