-->

ولاية العيون تستقبل اللجنة الوطنية المشرفة على البرنامج الصيفي


استقبلت يوم الخميس اللجنة الجهوية المشرفة على البرنامج الصيفي بولاية العيون برئاسة والي الولاية محمد يسلم بيسط و امين الفرع الطلابي الاخ البشير مصطفى و مكتبه التنفيذي و ممثلين لمنظمة اتحاد الشبيبة اعضاء اللجنة الوطنية المشرفة على البرنامج الصيفي الخاص بالشباب و الطلبة لصائفة 2016 .

حيث اثبت فرع الشهيد عمار ودهة محمد سالم الناشط بالجنوب الجزائري بالتعاون مع تشكيلة اللجنة الجهوية بالولاية قدرته المتميزه على الابداع و الحشد الجماهيري من كافة دوائر الولاية لإعطاء قيمة مضافة للبرنامج الصيفي لهذه السنة التي طبعها التميز من كافة الجوانب.
و اكد عمليا الطلبة و الشباب المشرفين على البرنامج بشكل مباشر استعدادهم المطلق للنجاح في البرنامج، حيث عملوا على ضبط و تسيير و متابعة و مراقبة كافة الورشات الاساسية المدرجة في البرنامج الصيفي بطريقة احترافية.
و في ختام الزيارة الميدانية اكد الامين العام لمنظمة اتحاد الطلبة الاخ مولاي امحمد ابراهيم على اهمية السهر على البرنامج و تطويره و التوعية بأهمية الانخراط فيه لتنمية القدرات الفردية و الجماعية و تشجيع روح التطوع و المبادرة.
كما اوصى والي الولاية بضرورة التمسك بالوحدة الوطنية و تحكيم روح الشباب في العمل الميداني خاصة بالنسبة للبرامج الشبانية و الطلابية التي ابدع فيها الشباب الصحراوي منذ بداية الثمانينات و عمل على تطويرها لتأخد ابعادا اكثر اهمية في الوقت الحالي.
و تعتبر ولاية العيون هي المحطة الخامسة التي حلت بها اللجنة الوطنية المشرفة على البرنامج الصيفي لسنة 2016 حيث تمت معاينة كل من ولاية الداخلة و السمارة و اوسرد و التي كان اخرها ولاية بوجدور يوم أمس الاربعاء.
كما يمكن الاشارة الى ان اللجنة الوطنية حسب البرنامج العام لها ستقوم بزيارة ميدانية فجائية و اخرى في وقت محدد من طرفها لضمان بقاء كافة الفروع الطلابية على هبة الاستعداد و الجازية التي برهنت عليها كافة اللجان الجهوية في الزيارة الاولى.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *