يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الخميس، أغسطس 04، 2016

    ساركوزي يلتقي الملك السعودي بطنجة في سرية تامة وتكتم شديد للسلطات المغربية


    لا تزل زيارات بعض الزعماء والمسؤولين لملك السعودية في اقامته بالمغرب مستمرة، وفي زيارة أحيطت بتكتم شديد من لدن السلطات المغربية، استقبل الملك سلمان أمس الأربعاء، الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي بمقر إقامته الخاصة بمدينة طنجة.
    مصادر خاصة لموقع Le360 ذكرت أن الرئيس الفرنسي السابق وصل لمطار طنجة ابن بطوطة الدولي حوالي الساعة العاشرة والنصف، ومباشرة توجه نحو مقر إقامة العاهل السعودي حيث يقضي عطلته الخاصة الى جانب عدد من الأمراء بقصره، وقد دامت الزيارة التي لم يكشف عن أسبابها ولا تفاصيلها، كما لم توردها وكالة الأنباء السعودية، نحو ساعتين من الزمن.
    وقالت مصادر خاصة أن الرئيس الفرنسي الأسبق غادر بعدها مطار طنجة عائدا لفرنسا، ذات المصادر، أوضحت أن السلطات المغربية كانت على علم منذ أسبوع بلقاء ساركوزي والملك سلمان غير أنها أحاطت الزيارة بسرية تامة .
    وتتواصل زيارات عدد من زعماء العالم لمدينة طنجة، في زيارات رسمية خاصة للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وينتظر أن تستمر هذه الزيارات خلال اقامة ملك السعودية في المغرب حيث يحضر لتزويج احد ابنائه وفق تقارير اخبارية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ساركوزي يلتقي الملك السعودي بطنجة في سرية تامة وتكتم شديد للسلطات المغربية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top