إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، أغسطس 10، 2016

    المشاركة الصحراوية في المنتدى الإجتماعي العالمي بكندا تثير انتباه و اهتمام المشاركين


    لاحظ المتتبعون لمجريات وفصول المسيرة الإفتتاحية للمنتدى الإجتماعي العالمي التي جابت شوارع مدينة مونتريال هذا المساء حجم الإهتمام و المتابعة اللتين أولاهما المتتبعون الكنديون و الصحافة الدولية للوفد الصحراوي و مناصريه الذين رفعوا الأعلام الوطنية و اللافتات وترديد العديد من الشعارات الوطنية المنادية بالإستقلال و فرض السيادة على كامل الوطن ، إذ احتل الوفد الصحراوي بأزيائه المميزة مكانة متقدمة في صدر المسيرة العالمية المذكورة مدعوما بالكثير من المشاركين من مختلف الجنسيات و المشارب القادمين من مختلف القارات الذين عبروا عن تأييدهم و تضامتهم المطلق مع كفاح شعبنا العادل .
    و قد اختتمت هذه المسيرة العالمية بكلمات لمثلي السكان الأصليين لكندا و بنات السيدة بيرتا كاثيريس المدافعة الهندوراسية والعالمية عن البيئة التي أغتيلت مؤخرا وهي الكلمات التي شددت على احترام حق الشعوب في الحرية وتقرير المصير.
    جدير بالذكر ان الوفد الصحراوي يمثل مختلف منظمات المجتمع المدني بمختلف اطيافه من المخيمات و المناطق المحررة و الأراضي المحتلة والجاليات .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: المشاركة الصحراوية في المنتدى الإجتماعي العالمي بكندا تثير انتباه و اهتمام المشاركين Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top