يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، سبتمبر 12، 2016

    سقوط هيلاري كلينتون بعد مغادرة مراسم ذكرى الحادي عشر من سبتمر تعيد الى الواجهة وضعها الصحي


    سلطت وسائل الاعلام الامريكية الضوء على حادثة سقوط مرشحة الحزب الديمقراطي للرئاسة الأميركية هيلاري كلينتون خلال مغادرة مراسم احياء الذكرى الت 15 لاحداث الحادي عشر من سبتمر، حيث اصيبت بالإعياء يوم الأحد، أثناء مراسم ذكرى اعتداءات 11 سبتمبر ما اضطرها إلى مغادرة المكان، بحسب ما أورد الإعلام الأميركي.
    وأظهر فيديو تناقلته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي المرشحة الديمقراطية وهي تقف في انتظار السيارة، إلا أنها تكاد تسقط على الأرض لولا أن مرافقيها ساعدوها في الدخول إلى السيارة. وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أنها ربما فقدت حذاءها أثناء محاولة إدخالها للسيارة.
    وأعلنت طبيبة هيلاري كلينتون أن مرشحة الحزب الديموقراطي تعاني من التهاب رئوي وأصيبت أثناء مراسم ذكرى اعتداءات 11 سبتمبر بإعياء ناجم عن حالة "جفاف وحمى"، ما إضطرها إلى مغادرة المكان، مطمئنة إلى أنها "تتعافى بسرعة".
    وقالت الطبيبة ليزا بارداك إنها فحصت كلينتون (68 عاما) في منزلها في تشاباكوا بنيويورك بعدما نُقلت إليه إثر الإعياء الذي أصيبت به أثناء مراسم الذكرى في مكان برجي التجارة السابقين في مانهاتن.
    وأوضحت الطبيبة بارداك في بيان نشرته الحملة الانتخابية للمرشحة الديموقراطية أن كلينتون "تعاني من سعال مرتبط بحساسية. الجمعة وخلال فحص هذا السعال المستمر منذ فترة طويلة تم تشخيص إصابتها بالتهاب رئوي".
    وأضاف البيان أن كلينتون "أخضعت لعلاج بالمضادات الحيوية وقد نصحت بالخلود للراحة وتعديل جدول عملها. خلال الحفل صباح اليوم اصيبت بارتفاع في الحرارة وبحالة جفاف. لقد كشفت عليها لتوي وقد عولجت حالة الجفاف وهي تتعافى بسرعة".
    وألغت المرشحة كلينتون رحلة كان مقررا ان تقوم بها يومي الاثنين والثلاثاء إلى كاليفورنيا في إطار حملتها الانتخابية بسبب إصابتها بالتهاب رئوي، كما أعلن فريقها الانتخابي مساء الأحد.
    وفي وقت سابق، جاء في بيان لحملتها نقلته شبكتا "سي ان ان" و "ام اس ان بي سي" أن كلينتون "شعرت بارتفاع حرارتها" فغادرت متوجهة إلى شقة ابنتها شيلسي حيث أصبحت "تشعر بتحسن كبير".
    وذكر تلفزيون "فوكس نيوز" نقلاً عن مصادر في الشرطة أن "الإعياء" بدا على كلينتون أثناء ركوبها حافلة صغيرة لمغادرة مكان المراسم.
    يذكر أن المرشح الجمهوري دونالد ترامب كان قد حاول مرارا التركيز على حالتها الصحية في حملته الانتخابية.
    ومن المؤكد أن هذا الحادث سيزيد من المزاعم بأن كلينتون (68 عاماً) تعاني مشاكل صحية جدية.
    والأسبوع الماضي أصيبت بنوبة سعال أثناء إلقائها كلمة في كليفلاند، وكاد صوتها يختفي.
    إلا انها وصفت المزاعم بشأن صحتها بأنها "نظريات مؤامرة"، وقالت إن السعال كان نتيجة حساسية موسمية، مشيرة إلى تقرير مفصل من طبيبها يؤكد أنها في صحة جيدة وتستطيع تولي مسؤوليات الرئاسة.
    لاماب المستقلة/ وكالات
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: سقوط هيلاري كلينتون بعد مغادرة مراسم ذكرى الحادي عشر من سبتمر تعيد الى الواجهة وضعها الصحي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top