يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأحد، سبتمبر 25، 2016

    إعادة انتخاب جيريمي كوربن الحليف القوي للشعب الصحراوي في بريطانيا لزعامة حزب العمال البريطاني


    أعيد السبت انتخاب حليف الشعب الصحراوي في بريطانيا، زعيم اليسار المتطرف جيريمي كوربن رئيسا لحزب العمال، أكبر أحزاب المعارضة في بريطانيا، بنسبة تصويت كبيرة، بحسب النتائج الرسمية التي أعلنت في ليفربول خلال مؤتمر الحزب.
    "زعيم حزب العمال البريطاني جيريمي كوربن"
    وفاز كوربن (67 عاما) على منافسه الوحيد اوين سميث (46 عاما) النائب عن ويلز الذي لا يتمتع بشعبية كبيرة، وذلك بحصوله على 61.8 بالمئة من الاصوات. ومن شأن هذا الفوز الذي كان متوقعا أن يفضي الى استمرار التضامن مع الشعب الصحراوي وتنظيم فعاليات سياسية وثقافية للتعريف بعدالة القضية الصحراوية.
    ويشغل كوربين منصب عضو في البرلمان منذ العام 1983 الا أنه لم ينل أي منصب سياسي بارز، بل أنه عارض الاجراءات التقشفية ومشاركة بلاده في الحرب على العراق في 2003. كما أنه يسعى للتخلص من أسلحة بريطانيا النووية، وإعادة تأميم بعض القطاعات وبينها السكك الحديد.
    تجدر الاشارة الى ان زعيم اليسار جيريمي كوربن قادته زيارة الى المناطق المحتلة من الصحراء الغربية للتعرف على واقع الشعب الصحراوي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: إعادة انتخاب جيريمي كوربن الحليف القوي للشعب الصحراوي في بريطانيا لزعامة حزب العمال البريطاني Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top