يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الثلاثاء، سبتمبر 20، 2016

    الرئيس الصحراوي يستقبل برلماني مجري في ختام زيارته الى مخيمات اللاجئين


    استقبل مساء يوم الاثنين رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، البرلماني المجري وعضو لجنة الصداقة البرلمانية المجرية الجزائرية السيد كابلي لابوش الذي يقوم بزيارة إلى الأراضي المحررة ومخيمات اللاجئين الصحراويين.
    رئيس الجمهورية دعا البرلماني المجري إلى إطلاع زملائه في البرلمان المجري على الوضع بمخيمات اللاجئين الصحراويين ودعوتهم لزيارة الصحراء الغربية للوقوف على واقع الشعب الصحراوي ودعم حقه في تقرير ، كما قدم رئيس الجمهورية وسام شرف للسيد كابلي لابوش تقديرا له على تضامنه.
    أما النائب المجري السيد كابلي لابوش ، فقد اعتبر أن المجتمع الأوروبي ملزم بالوقوف إلى جانب الشعب الصحراوي في قضيته العادلة حتى تحقيق الحرية والاستقلال.
    وفي سياق متصل ، استقبل اليوم عضو البرلمان المجري من طرف وزير التنمية السيد أدة إبراهيم أحميم ؛ حيث تناولت المحادثات التعريف بعمل المؤسسة ، كما استقبل من طرف وزير الشباب والرياضة السيد أحمد لحبيب وتناول اللقاء برامج عمل الوزارة والإكراهات التي تواجه الشباب الصحراوي بالمخيمات وتحت الاحتلال المغربي.
    كما استقبل النائب المجري من طرف رئيس اللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الإنسان السيد أبا الحسين بمقر اللجنة ، أين تطرق الجانبان إلى عمل اللجنة وتطورات القضية الصحراوية وكذا دور البرلمان الأوروبي في مجال مراقبة حقوق الإنسان في الأراضي المحتلة من الصحراء الغربية.
    وبهذه المناسبة ، ذكر رئيس اللجنة بأهمية هذه الزيارة التي ستساهم في التحسيس بواقع الشعب الصحراوي بمخيمات اللاجئين وما يتعرض المواطنون الصحراويون بالمناطق المحتلة من انتهاكات جسيمة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الرئيس الصحراوي يستقبل برلماني مجري في ختام زيارته الى مخيمات اللاجئين Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top