يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، أكتوبر 17، 2016

    بعد عجزها عن اختراق الكركرات ابواق الاحتلال تحاول تضليل الراي العام بنسج وترويج الاشاعات


    الكركرات ـ الصحراء الغربية 17 اكتوبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ بعد الفشل الذريع الذي مني به الاحتلال المغربي في منطقة الكركرات، بعد تصدي الجيش الصحراوي للخرق المغربي ومنع اي تقدم خارج المنطقة العازلة، واجبار الامم المتحدة على اتخاذ موقف حازم وهو ما تجسد في التواجد اليومي لبعثة المينورسو اضافة الى خيبة الامل المغربية من الاتحاد الافريقي بعد ورطة محمد السادس في قمة كيغالي التي رفض فيها الافارقة عودة المغرب الى المحفل الافريقي بالطرق الملتوية، لجأت ابواق الرباط وصحافتها الصفراء في نسج الاكاذيب وترويج الاشاعات من خلال بعض الصحف التي تتقن هذا الفن الذي يدرس في مخافر الامن ودهاليس مخابرات الاحتلال.
    حيث اوردت صحيفة هسبريس وجريدة الصباح اخبار كاذبة عن احتجاز السلطات المغربية لجنود جزائريين وصحراويين بمنطقة الكركرات وهي الاشاعة التي انتشرت على نطاق واسع عبر الصحف المغربية.
    غير ان الوضع بالكركرات يكذب كل هذه الشائعات حيث لا تزال قوات جيش التحرير الشعبي الصحراوي ترابط على طول خط الجدار المغربي الذي يقسم الصحراء الغربية وتقوم بدوريات لتفقد اي تحرك مغربي خارج المنطقة العازلة.
    كما لا تزال القوات المرابطة بمنطقة الكركرات في جاهزية تامة واستعداد لاي طارئ.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: بعد عجزها عن اختراق الكركرات ابواق الاحتلال تحاول تضليل الراي العام بنسج وترويج الاشاعات Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top