إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، أكتوبر 13، 2016

    رئيس البرلمان الإفـريقي يستقبل وفـد الجمهورية الصحراوية المشارك في قمة برلمان عموم افريقيا بشرم الشيخ المصرية


    شرم الشيخ 13 اكتوبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ إستقبل رئيس البرلمان الإفريقي السيد روجي نكودو دانغ في مكتبه بمنتجع شرم الشيخ الوفد الصحراوي المكون من نائبته السيدة أسويلمة بيروك ورئيس البرلمان الوطني وعضو الأمانة الوطنية السيد خطري أدوه على هامش القمة العربية، الأفريقية والتي نظمت تحت شعار ” التضامن الشعبي العربي – الأفريقي ودور البرلمانات” بمبادرة من البرلمان العربي وبالتنسيق مع برلمان عموم أفريقيا ومجلس النواب المصري.
    وبحسب ما نقلته بعثة شبكة ميزرات الإعلامية الإلكترونية من عين المكان فقد تطرق اللقاء المشترك إلى سبل تطوير وتعميق آفاق التعاون بين المؤسستين كما تم مناقشة الأوضاع الإقليمية الراهنة ومستقبل القضية الصحراوية.
    هذا وأشاد الوفد الصحراوي بمرافعة البرلمان الإفريقي في كل المحافل الدولية من أجل تصفية الإستعمار من آخر مستعمرة في إفريقيا، ومطالبته بالتعجيل بتنظيم إستفتاء تقرير المصير للشعب الصحراوي وإتخاذ الخطوات الضرورية لوقف النهب المغربي لثرواته وفضح إنتهاكاته ضد المدنيين الصحراويين العزل بالقطاع المحتل، وإفشاله لمحاولاتها المساس بوحدة وإنسجام المنظمة القارية والقفز على مقتضيات قانونها التأسيسي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس البرلمان الإفـريقي يستقبل وفـد الجمهورية الصحراوية المشارك في قمة برلمان عموم افريقيا بشرم الشيخ المصرية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top