يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    السبت، أكتوبر 22، 2016

    تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان يدين طرد الاحتلال المدافعة الفرنسية عن حقوق الإنسان كلود مونجان


    العيون المحتلة 22 أكتوبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) -اعتبر تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان ، أن منع وطرد المدافعة الفرنسية عن حقوق الإنسان كلود مونجان ، يعكس توجه الدولة المغربية العام حول ملف قضية معتقلي مخيم أكديم إزيك الذين ومنذ ترحيلهم للسجن المذكور باتوا يعانون من مجموعة من الممارسات المهينة والحاطة من الكرامة الإنسانية ومن سوء المعاملة والحرمان من الاتصال بالعالم الخارجي مع ما يصاحب ذلك من تشديد المراقبة والعزل في زنازين انفرادية.
    وأبرز بيان للتجمع أن هذا الطرد والمنع يأتي بعد تحرك المدافعة الفرنسية عن حقوق الإنسان كلود مونجان (زوجة المدافع الصحراوي عن حقوق الإنسان النعمة الأسفاري) برفع قضية ضد مسؤولين في الأجهزة الأمنية المغربية متهمين بتعذيب زوجها ، وكذا مشاركتها في مجموعة الحملات الدولية التي تدعو إلى إطلاق سراح كافة معتقلي مخيم أكديم إزيك.
    وأضاف البيان أن المدافعة الفرنسية عن حقوق الإنسان كلود مونجان كانت ترغب في زيارة زوجها المتواجد إلى جانب مجموعة من المعتقلين السياسيين والمدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان بسجن العرجات بسلا المغربية بعد ترحيلهم إليه من سجن سلا 01.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان يدين طرد الاحتلال المدافعة الفرنسية عن حقوق الإنسان كلود مونجان Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top