يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    السبت، أكتوبر 22، 2016

    وزير الشؤون المغاربية الجزائري: نميز بوضوح بين مسألة الصحراء الغربية التي تندرج في إطار تصفية الاستعمار, وبين علاقاتنا الثنائية مع المغرب

     
    الجزائر 21 اكتوبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ ردّ اليوم السبت، وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الإفريقي وجامعة الدول العربية “عبد القادر مساهل”، على التصريحات الاستفزازية التي أدلى بها سفير المملكة المغربية لدى الأمم المتحدة بنيويورك، “عمر هلال”، بخصوص الصحراء الغربية.
    وقال “مساهل” في تصريح للصحافة على هامش مشاركته اليوم في اجتماع اللجنة المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني بفندق “الأوراسي” بالعاصمة, أن تلك التصريحات لن تغير شيءا من موقف الجزائر اتجاه قضية الصحراء الغربية العادلة.
    وأكد “مساهل” أن مواقف الجزائر بشأن الصحراء الغربية ثابتة وصارمة, و نحن نميز بوضوح بين مسألة الصحراء الغربية, التي تندرج في إطار تصفية الاستعمار, وهي على طاولة الأمم المتحدة, وبين علاقاتنا الثنائية مع المغرب .
    وأضاف “مساهل” مخاطبا المغرب الذي يحاول في كل مرة اقحام الجزائر في الصراع بين الرباط و جبهة البوليزاريو قائلا: سيظل موقفنا ثابتا وهو موقف الاجماع الدولي وموقف الأمم المتحدة, الذي يدعم حق الشعب الصحراوي في تقرير المصير.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وزير الشؤون المغاربية الجزائري: نميز بوضوح بين مسألة الصحراء الغربية التي تندرج في إطار تصفية الاستعمار, وبين علاقاتنا الثنائية مع المغرب Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top