إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأربعاء، أكتوبر 19، 2016

    الحكومة السويدية تستعرض خططها المتعلقة بالمساعدات الإنسانية المقدمة إلى الشعب الصحراوي


    السويد 19 اكتوبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- تمثل وزيرة التعاون الإنمائي في الحكومة السويدية “إيزابيلا لوفين” غدا الخميس, لتقديم شروحات حول خطط الحكومة المتعلقة بالمساعدات الإنسانية المقدمة إلى الشعب الصحراوي, وإمكانية توسيعها لتشمل الأراضي الصحراوية المحتلة, حسبما نشره مساء اليوم موقع صمود.
    و كانت الحكومة السويدية قد تلقت الثلاثاء الماضي, أسئلة مكتوبة موجهة من البرلمان حول خططها المستقبلية بشان المساعدات الإنسانية الموجهة إلى الشعب الصحراوي.
    وتضمنت الوثيقة الموجهة من طرف النائبة “لوتا جونسون” ” الى وزيرة التعاون الانمائي “إيزابيلا لوفين”, مقترحات حول توسيع توزيع المساعدات الإنسانية لتشمل الأراضي الصحراوية المحررة, التي يقطنها جزء من أبناء الشعب الصحراوي, الذين هم في أمس الحاجة للمساعدات الإنسانية.
    وأبرزت النائبة في أسئلتها المقدمة الى الحكومة السويدية, ان الأراضي الصحراوية المحررة تتواجد بها مدارس وتجمعات سكانية ومستشفيات, مما يؤكد الحاجة الى ضرورة توفير المياه والتغذية والمساعدة الصحية.
    وأكدت الوثيقة على ضرورة تنويع وتكثيف المساعدات المقدمة من طرف الحكومة للاجئين الصحراويين.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الحكومة السويدية تستعرض خططها المتعلقة بالمساعدات الإنسانية المقدمة إلى الشعب الصحراوي Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top