يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الخميس، نوفمبر 24، 2016

    الامين العام لجبهة البوليساريو يتفقد الجاهزية القتالية لوحدات الجيش الصحراوي بقطاع الناحية العسكرية الثالثة


    ميجك 24 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - تميز اليوم الثاني من زيارة رئيس الجمهورية الصحراوية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي ، إلى الناحية العسكرية الثالثة بتفقد وتفتيش وحدات الجيش الصحراوي ، وعقد لقاءات مع إطارات وأفراد الناحية بمنطقة ميجك المحررة. 
    وبدأ رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة جولته التفقدية باستعراض وحدات من جيش التحرير الشعبي الصحراوي بالناحية العسكرية الثالثة، كما وقف على الجاهزية المادية والبشرية من أجل الرفع من الروح المعنوية للمقاتل الصحراوي ، بالإضافة الى التحضير القتالي لوحدات الناحية .
    كما استمع رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي خلال لقاء بأطقم وإطارات الناحية الى الانشغالات المعبر عنها ، مجددا التأكيد على ضرورة إيلاء العناية التامة من أجل تحسين الظروف الصحية والخدماتية للمقاتل الصحراوي . 
    وكان رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة قد وصل أمس الثلاثاء إلى الناحية العسكرية الثالثة بمنطقة ميجك المحررة، في إطار زيارة عمل وتفتيش تقوده إلى نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي بالقطاع الجنوبي للوقوف على الجاهزية البشرية والمادية لوحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي تحسبا لأي طارئ . 
    ومن المنتظر أن يعاين رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بالنواحي الأولى ، الثالثة والسابعة مدى تطبيق تعليمات هيئة الأركان العامة للجيش بغية النهوض بالمجهود المبذول والرامي إلى تحقيق الجاهزية التامة للجيش الصحراوي .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الامين العام لجبهة البوليساريو يتفقد الجاهزية القتالية لوحدات الجيش الصحراوي بقطاع الناحية العسكرية الثالثة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top