يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، نوفمبر 28، 2016

    القائد الأعلى للقوات المسلحة يترأس إجتماعا لقيادة وأركان الناحية العسكرية السابعة بحضور المدراء المركزيين بوزارة الدفاع


    أغوينيت 28 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) – واصل رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو والقائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي اليوم الاثنين, زيارته إلى الناحية العسكرية السابعة بمنطقة أغوينيت المحررة بمعاينة وتفقد مقرات الوحدات القتالية للجيش الصحراوي.
    وأطلع رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة على مستوى الخدمات المقدمة للمقاتلين أين أعطى توجيهاته بالرفع من مستوى هذه الخدمات ، مؤكدا على الجاهزية القتالية تحسبا لكل الاحتمالات.
    وترأس القائد الأعلى للقوات المسلحة في نهاية زيارته بمقر قيادة الناحية, إجتماعا ضم قيادة وأركان الناحية والمدراء المركزيين بوزارة الدفاع ، بالإضافة الى مقاتلي الناحية ، أين وقف الحضور دقيقة صمت ترحما على روح الشهيد محمد عبد العزيز وقائد الثورة الكوبية فيديل كاسترو وشهداء القضية الوطنية .
    ودعا رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى التجند والاستعداد الدائم ومثمنا الروح المعنوية التي يتحلى بها أسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي، مذكرا الجميع بأن يكونوا دوما في مستوى المهام المنوطة بهم دفاعا عن حماية الأراضي المحررة.
    وكان رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة قد شرع في زيارة عمل وتفتيش إلى نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي بالقطاع الجنوبي.
    الزيارة التي استهلها بمعاينة الوحدات القتالية بالنواحي الثانية ، الثالثة والرابعة وكذا القوات الخاصة الصحراوية المرابطة على الحدود ، تعد استكمالا للجولة التي قادته إلى القطاع الشمالي لجيش التحرير شهر غشت الماضي تنفيذا لخطة الاستنفار التي أقرتها هيئة الأركان العامة للجيش ، في إطار المتابعة الميدانية للمشاريع المبرمجة بهدف تطوير القوات الصحراوية والرفع من القدرات القتالية لمقاتلي جيش التحرير لتكون في مستوى التحديات.
    للإشارة ، فقد مر رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو والقائد الأعلى للقوات المسلحة في ختام زيارة للناحية العسكرية السابعة ، بمقبرة الشهداء بمنطقة آغوينيت المحررة أين قرأ فاتحة الكتاب ترحما على أرواحهم الطاهرة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: القائد الأعلى للقوات المسلحة يترأس إجتماعا لقيادة وأركان الناحية العسكرية السابعة بحضور المدراء المركزيين بوزارة الدفاع Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top