يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، نوفمبر 28، 2016

    الاعلان عن عقد ملتقى دولي حول “مساهمة الجزائر في تصفية الاستعمار بإفريقيا”


    الجزائر 28 نوفمبر 2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) – أفاد بيان لوزارة الشؤون الخارجية يوم امس الاحد أنه سيتم تنظيم ملتقى دولي حول “مساهمة الجزائر في تصفية الاستعمار بإفريقيا” يومي الثلاثاء و الأربعاء بالجزائر العاصمة بمشاركة شخصيات وطنية و افريقية بارزة.
    و أوضح ذات المصدر أن هذا اللقاء الذي ينظم من طرف وزارة الشؤون الخارجية بالتنسيق مع وزارة المجاهدين تحت رعاية الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة سيشهد مشاركة “شخصيات وطنية و افريقية بارزة إضافة إلى جامعيين ذوي سمعة عالمية”.
    و أشار بيان وزارة الشؤون الخارجية إلى أن هذا الملتقى سيسمح للمشاركين ب”الوقوف على العلاقة المتميزة التي تربط الجزائر بإفريقيا و التي تستمد جوهرها من النضالات المشتركة من اجل الانعتاق من نير الاستعمار و نظام الابرتايد”.
    كما سيسمح هذا اللقاء بـ”التأكيد على تمسك المجتمع الدولي بمبدأ حق الشعوب في تقرير مصيرها وفقا للشرعية الدولية”.
    و أشار ذات المصدر أن “الشعوب الإفريقية عازمة على التوجه سويا نحو بناء مستقبل يسوده السلم و التقدم و الازدهار المتقاسم في محيط دولي تطبعه اختلالات عميقة”.
    و خلص بيان وزارة الشؤون الخارجية إلى أن هذا الملتقى يتزامن مع الاحتفال باليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني المناضل من اجل استرجاع حقه الثابت في دولة حرة و مستقلة عاصمتها القدس الشريف.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الاعلان عن عقد ملتقى دولي حول “مساهمة الجزائر في تصفية الاستعمار بإفريقيا” Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top