يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الأربعاء، نوفمبر 16، 2016

    الرئيس الصحراوي القائد الاعلى للقوات المسلحة في زيارة ميدانية للقطاع الجنوبي لجيش التحرير


    الصحراء الغربية 16 نوفمبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ من المنتظر ان يشرع الرئيس الصحراوي، القائد الاعلى للقوات المسلحة، السيد إبراهيم غالي مع بداية الاسبوع القادم في زيارة الى القطاع الجنوبي للنواحي العسكرية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي.
    وتهدف هذه الزيارة للوقوف على جاهزية الجيش الصحراوي منذ اعلان حالة الاستنفار على خلفية التصعيد المغربي الخطير والذي كانت اخر تجلياته حشد للقوات المغربية قرب جدار العار المغربي في انتهاك لاتفاق وقف إطلاق النار، ومواصلة عرقلة عمل بعثة المينورسو.
    وتعد هذه الزيارة الثانية للرئيس إبراهيم غالي منذ توليه منص الامين العام للجبهة لمواصلة المجهود الرامي الى تحقيق الجاهيزية التامة للجيش والوقوف على الوضع الميداني للعمل العسكري.
    وكان الرئيس إبراهيم غالي قد اكد في وقت سابق على ضرورة مواصلة وتكثيف الجهود الرامية إلى تقوية الجيس الصحراوي، وتنويع برامج التكوين والتدريب العسكرية المتخصصة، ودعمه المستمر بالطاقة الشابة والنوعية وجعله في أقصى درجات الجاهزية والاستعداد لكل الظروف والاحتمالات، بما فيها الكفاح المسلح.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الرئيس الصحراوي القائد الاعلى للقوات المسلحة في زيارة ميدانية للقطاع الجنوبي لجيش التحرير Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top