يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، ديسمبر 22، 2016

    الرئيس الصحراوي القائد الأعلى للقوات المسلحة يبدأ جولة التفتيش بقطاع الناحية العسكرية السادسة


    الصحراء الغربية 22 ديسمبر2016 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ تفقد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو والقائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي اليوم الخميس وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي بقطاع الناحية العسكرية السادسة.
    رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي كان مرفوقا بوزير الدفاع الوطني عضو الأمانة الوطنية عبد الله لحبيب البلال وقائد الناحية العسكرية السادسة أبا عالي حمودي وقف على الجاهزية والاستعداد التام لوحدات الدعم والإسناد اللوجستيكي للقطاع العملياتي للناحية العسكرية السادسة وكذا وحدات الدرك الوطني .
    كما تفقد القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي العتاد القتالي حيث قدمت له شروحات من قبل مسؤولي هذه الوحدات ، حيث أكد على ضرورة العناية  والصيانة الدورية  للعتاد القتالي تحسبا لأي طارئ .
    ودعا القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال تفقده للعتاد القتالي إلى الاستغلال الأمثل للتجهيزات  للرفع من مستوى الجاهزية القتالية لوحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي .
    هذا وتعكس الجولة التفقدية هذه الاهتمام الكبير الذي يوليه القائد الأعلى للقوات المسلحة للمؤسسة العسكرية تحسبا لأي طارئ ، كما تعد استكمالا للجولة التي قادته إلى نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي  تنفيذا لخطة الاستنفار التي أقرتها هيئة الأركان العامة للجيش ، في إطار المتابعة الميدانية للمشاريع المبرمجة بهدف تطوير القوات الصحراوية والرفع من القدرات القتالية .



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الرئيس الصحراوي القائد الأعلى للقوات المسلحة يبدأ جولة التفتيش بقطاع الناحية العسكرية السادسة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top