-->

توضيح للرأي العام من مصدر برئاسة الجمهورية


اعتبر مصدر موثوق من رئاسة الجمهورية لمجلة المستقبل الصحراوي ان تصريحات الامين العام للجبهة ورئيس الجمهورية السيد براهيم غالي اخرجت من سياقها السليم.
المصدر اكد على أن ما أثير حول التصريحات الأخيرة لرئيس الجمهورية في إختتام الجولة التفتيشية الرئاسية للناحية العسكرية السادسة و الخلف العسكري، هو محض “تأويل خاطئ وضيق” و تبحث في الاستثمار الخاطئ بغية تشويه مسيرة الكفاح الوطني ورموزه الذين سخروا حياتهم في سبيل بلوغ الغايات وتحقيق الاهداف الوطنية في الحرية والاستقلال.
ذات المصدر اكد على ان محاربة الاختلالات التي تعتري الشأن العام وتطبع مسالك التسيير هي في صميم توجهات الرئيس كما كانت بالأمس من صلب اهتمامات الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز.
واضاف المصدر ان الاولويات الوطنية والتي حددها المؤتمر الرابع عشر للجبهة واضحة وتعزز تحقيق المكاسب والرفع من اداء العمل الوطني، وان محاربة الظواهر السلبية والفساد وتجارة المخدرات والجريمة المنظمة وما يعتري الفعل الوطني من كبوات تبقى من الثوابت التي خطها الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز ويواصلها خلفه ورفيقه في الكفاح الرئيس براهيم غالي.
المصدر برئاسة الجمهورية اكد ان إرث الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز هو رسالة خالدة للأمة الصحراوية وغير قابل للتشويه او المساس وهو جزء من التاريخ الناصع لكفاح شعبنا المقاوم وان تسويق المغالطات وتصدير الإشاعات عبر القراءات المجتزئة هو مساس بإرث الشهداء وهو امر مرفوض من قبل الرئيس والشعب الصحراوي.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *