-->

رئيس الجمهورية يصل إلي جمهورية زامبيا في زيارة عمل تدوم يومين


لوساكا، 09 يناير 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) وصل اليوم رئيس الجمهورية، السيد إبراهيم غالي و الوفد المرافق له إلي لوساكا في إطار زيارة عمل إلي جمهورية زامبيا قادما من جمهورية جنوب افريقيا.
وكان في استقبال رئيس الجمهورية والوفد المرافق له بمطار كينيث كاووندا الدولي وزير خارجية زامبيا هيري كالابا وأعضاء من الحكومة والسلطات المحلية والجهوية بمنطقة لوساكا.
وقد قدمت له التحية علي انغام النشيد الوطني قبل أن يستعرض الفرق الفوكلورية المحلية التي جاءت لتؤدي له التحية والتعبير عن الترحيب بالوفد الرئاسي الصحراوي.
و تقيم الجمهورية الصحراوية وجمهورية زامبيا علاقات دبلوماسية علي مستوى السفراء .
وكان رئيس الجمهورية قد غادر جنوب افريقيا اليوم بعد زيارة عمل دامت ثلاثة أيام وكان في توديعه بالمطار وزيرة المرأة لدى رئاسة الجمهورية والسفير الجنوب افريقي لدى الجمهورية الصحراوية والقائم بالأعمال بسفارة الجمهورية بجنوب افريقيا.
ويرافق رئيس الجمهورية في هذه الزيارة كل من وزير الشؤون الخارجية محمد سالم ولد السالك، ووزير التعاون بلاهي السيد وكاتب الدولية للأمن والتوثيق ابراهيم محمد محمود و الأمين العامة للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية فاطمة المهدي ونائب رئيس برلمان عموم إفريقيا السيدة اسويلمة بيروك وعبداتي بريكة المستشار برئاسة الجمهورية.

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *