-->

برلمانيون يتضامنون مع الزميل حمة المهدي الذي يتعرض لمضايقات على خلفية النشر وحرية التعبير


الصحراء الغربية 14 يناير 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ اعلن اليوم السبت بعض نواب البرلمان الصحراوي عن تضامنهم مع الصحفي ومسؤول قسم المواقع الالكترونية بوزارة الاعلام حمة المهدي، الذي من المنتظر ان يمثل يوم غد الاحد أمام وكيل الجمهورية حرمة سلامة بعد استلامه استدعاء موقع من قبل هذا الاخير صباح يوم الخميس.

جاء ذلك بعد شكوى قدمها مدير التلفزة الصحراوية محمد سالم لعبيد، على خلفية نشر وكالة لاماب المستقلة، لتحقيق مطول عن الفساد المستشري داخل مؤسسة التلفزة الوطنية.

ولا يستبعد ان يكون رموز الفساد الذين استفادوا من مرحلة التهنتيت يقفون وراء هذه القضية التي لا تزال يلفها الكثير من الغموض وستكشف الايام القادمة حيثياتها بشكل اكثر وضوحا.
كما ان القضاء الصحراوي رغم مرحلة الضعف التي تلقي بظلالها على كافة المستويات إلا انه يمتلك من المؤهلات القانونية التي من شانها وضع القضية في سياقها القانوني بعيدا عن تاثيرات الضغط الذي يمارسه لوبي الفساد في اسكات الاصوات التي تحاول كشف الفساد والمتسببين فيه.
جر الصحافة المستقلة للقضاء يعني من وجهة نظر متتبعين تشويه سمعة جبهة البوليساريو، ويستفيد من ذلك شخصيات تجاوزها الزمن بسبب ملفاتها السوداء، ولوجود بعضها ضمن المطلوبين لدى هئيات دولية.


نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *