يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    الاثنين، يناير 09، 2017

    رئيس الجمهورية يستقبل أعضاء حركة التضامن مع الشعب الصحراوي بجنوب افريقيا


    بريتوريا، 9 يناير 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) استقبل رئيس الجمهورية السيد ابراهيم غالي يوم الأحد بمقر إقامته بجنوب افريقيا أعضاء حركة التضامن مع الشعب الصحراوي بجنوب افريقيا وذلك بحضور سفير الجمهورية الصحراوية بجنوب افريقيا البشير أصغير والقائم بأعمال السفارة الولي والمستشار برئاسة الجمهورية عبداتي بريكة.
    وتناول اللقاء أوضاع اللاجئين في المخيمات التي تعاني من تراجع في المساعدات الدولية والتي يعمتد عليها هؤلاء اللاجئون منذ أكثر من أربعين سنة بسبب الاحتلال المغربي اللا شرعي للصحراء الغربية.
    واطلع رئيس الجمهورية السيد ابراهيم غالي أعضاء اللجنة علي آخر التطورات في الصحراء الغربية والتعنت المغربي المتمثل في التصعيد ورفضه لقرارات الشرعية المنادية بتصفية الاستعمار من آخر مستعمرة في إفريقيا، وانتهاكه لحقوق الإنسان بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية.
    وأكد أعضاء حركة التضامن مع الشعب الصحراوي بجنوب إفريقيا عن تضامنهم ومساندتهم لحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير و الاستقلال واستعدادهم لثقديم الدعم في جميع المجالات
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس الجمهورية يستقبل أعضاء حركة التضامن مع الشعب الصحراوي بجنوب افريقيا Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top