ممثلة الجبهة في هولندا تشارك في أشغال المؤتمر السنوي لحزب العمال الهولندي


هولندا 21 يناير2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ 
تلبية لدعوة رسمية، شاركت نهاية الأسبوع الجاري الأخت أصديقة صطف ممثلة الجبهة في هولندا في المؤتمر السنوي لحزب العمل الهولندي المنعقد في مدينة اوتريخت الهولندية بمعية اعضاء من لجنة التضامن الهولندية مع الشعب الصحراوي. المؤتمر الذي كان محطة تحضيرية للانتخابات البرلمانية القادمة في شهر مارس من هذا العام، تم خلاله تثبيت اعضاء الحزب المرشحين لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة بالاضافة الى وضع الاستراتيجة العامة التي سيتبعها الحزب في المستقبل القريب. كما زكى المؤتمر رئيسه الجديد وزير العمل و الشؤون الاجتماعية السيد لودفيك اشر كرئيس جديد للحزب.
و قد كانت لممثلة الجبهة محادثات على هامش المؤتمر مع كل من وزير الخارجية السيد بيرت كوندرس، حيث اطلعته الدبلوماسية الصحراوية على اخر التطورات و عبرت له عن امتنان الشعب الصحراوي والجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب على انسجام الموقف الهولندي مع مقتضيات القانون الدولي. في هذا الإطار، أعربت الأخت أصديقة صطف لرئيس الدبلوماسية الهولندية عن الامتنان لاقدام وزارة الخارجية الهولندية على نشر حكم محكمة العدل الأوروبية الأخير، والتعبير عن التزام الحكومة الهولندية باحترام مقتضياته والمتعلقة بعدم شرعية أي تبادل تجاري مع المملكة المغربية يشمل ثروات الصحراء الغربية.
كما شكل المؤتمر بالنسبة للدبلوماسية الصحراوية والمتضامنين الهولنديين مع القضية الصحراوية فرصة للقاء العديد من الشخصيات الهولندية المشاركة، إضافة الى العديد من الوفود الممثلة لأحزاب دولية من أوكرانيا، مصر، اذربيدجان وغيرها.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.