إذاعة سلوان الجهوية بولاية السمارة تدشن مبادرة للتفاعل مع الجمهور وتوسيع متابعيها عبر الانترنت


ولاية السمارة 13 فبراير2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- في مبادرة جديدة اعلن القائمون على اذاعة سلوان الجهوية بولاية السمارة عن اطلاق صفحة خاصة للاذاعة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وحساب على الوتساب قصد توسيع جمهور الاذاعة وتحقيق التفاعل معهم عبر طرح قضايا للنقاش واسئلة للجمهور تحدد عليها بعض الحصص التي تختارها الاذاعة استجابة لرغبة المستمعين.
وبهذه الخطوة استطاعت اذاعة سلوان ربط التواصل مع نشطاء من انتفاضة الاستقلال واشراكهم في بعض هذه البرامج التفاعلية واخذ صور صوتية لهم، بالاضافة الى لقاءات مع دبلوماسيين ومواطنين عاديين.
وتضع الاذاعة رقم الوتساب التاي 00213669957475 تحت تصرف جميع المستمعين للتفاعل مع برامجنا المختلفة والتي تختص بكافة المجالات سياسية اجتماعية ثقافية دينية ترفيهية.
ويطمح القائمون على المبادرة في المستقبل الى وضع عناوين حلقات البرامج خاصة برنامج حدث وحديث الذي يتم يتم بثه عبر الاذاعة الوطنية والذي خصصت اولى حلقاته لمواقع التواصل الاجتماعي ودورها في الدفاع عن القضية الوطنية وتمت استضافة اعلاميين ونشطاء في المجال اضافة الى الناشطة عيشة بابيت من المناطق المحتلة عبر الواتساب وهي طريقة جديدة وذات اهمية كبيرة لان الواتساب يمكننا من الاتصال المباشر مع أي كان .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.