إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الجمعة، فبراير 24، 2017

    الجزائر: الدفاع عن القضايا العادلة على غرار القضية الفلسطينية وقضية الصحراء الغربية, ثوابت في السياسة الخارجية الجزائرية


    الجزائر 24 فبراير2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ خلال تنصيبه لمجموعات الأخوة والصداقة بين مجلس الأمة الجزائري وبرلمانات 12 دولة شقيقة وصديقة من بين 42 مجموعة, دعا رئيس مجلس الأمة الجزائري عبد القادر بن صالح اليوم الخميس, رؤساء هذه المجموعات إلى “تبليغ مواقف الجزائر والدفاع عنها, وكذا الرفع من مستوى الأداء وترقية أدوات العمل بما يتلاءم مع المصالح العليا للدولة, ويتناغم مع توجهات السياسة الخارجية بقيادة رئيس الجمهورية”.
    وشدد في هذا الإطار على ان ” تنسيق المواقف تجاه مختلف القضايا الدولية يجب ان يتم في اطار دبلوماسية برلمانية مكملة للسياسة الخارجية للجزائر”.
    وقال أن “مرجعية النشاط الخارجي لمجلس الأمة مستمدة من ثورة أول نوفمبر المجيدة, والقائمة على مناهضة الإستعمار, والدفاع عن القضايا العادلة في العالم على غرار القضية الفلسطينية وقضية الصحراء الغربية “.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الجزائر: الدفاع عن القضايا العادلة على غرار القضية الفلسطينية وقضية الصحراء الغربية, ثوابت في السياسة الخارجية الجزائرية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top