إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، فبراير 23، 2017

    "التعاون والتضامن بين النساء الصحراويات ونظيراتهن الموزمبيقيات " محور الاجتماع المشترك بين الأمينة العامة للاتحاد ورئيسة منظمة المسيرة الدولية


    مابوتو 23 فبراير 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - أشرفت عضو الأمانة الوطنية الأمينة العامة للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية السيدة فاطمة المهدي على اجتماع عمل مشترك بحضور رئيسة منظمة المسيرة الدولية للمرأة السيدة كراسا فيليبى مرفوقة بعدد من اطارات المسيرة الدولية للمرأة وبحضور ممثلات عن منظمات نسائيه موزمبيقية.
    الاجتماع الذي احتضنته أمس الأربعاء العاصمة الموزمبيقية مابوتو على هامش الزيارة الرئاسية التي تقود رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو الى السيد إبراهيم غالي الى جمهورية الموزمبيق.
    و ركز الاجتماع على أهمية التضامن والتعاون بين النساء الصحراويات ونظيراتهم في المسيرة الدولية للمرأة وكذا كافة المنظمات النسائية الموزمبيقية خاصة فيما يتعلق بتبادل الخبرات والتجارب في مختلف المجالات والتعريف بكفاح الشعب الصحراوي العادل.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: "التعاون والتضامن بين النساء الصحراويات ونظيراتهن الموزمبيقيات " محور الاجتماع المشترك بين الأمينة العامة للاتحاد ورئيسة منظمة المسيرة الدولية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top