رئيس الجمهورية يشيد بتضامن نساء المسيرة الدولية مع نضالات المرأة الصحراوية


مابوتو 23 فبراير 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) – أشاد رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي يتضامن نساء المسيرة الدولية مع نضالات المرأة الصحراوية ، وذلك على هامش الزيارة الرئاسية التي تقوده الى جمهورية الموزمبيق .
وهنٱ رئيس الجمهورية نساء منظمة المسيرة الدولية للمرأة خلال لقائه بممثلات عن هذه الأخيرة على الدعم والتضامن الذي توليه هذه المنظمة النسائية الدولية للقضية الصحراوية خلال المنتديات القارية والدولية، مشيرا "إلى أن هذه المهمة النبيلة ليست بالغريبة على نساء القارة الإفريقية اللواتي عرفن بشجاعتهن في الذود عن كرامة وحرية الإنسان الإفريقي وتحرير القارة الإفريقية من الظلم والاستعباد والقهر".
هذا وكان رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي قد شرع يوم الثلاثاء في زيارة دولة الى الموزمبيق بدعوة من نظيره السيد فيليبي نيوسي ، حيث كان في استقباله أثناء نزوله بأرضية مطار مابوتو العسكري ، وزير الخارجية والتعاون السيد الديميربالوي وعمدة بلدية مابوتو ووزراء وشخصيات سياسية وإعلامية.
ويرافق رئيس الجمهورية في زيارة الدولة هذه وفد هام يضم كلا من وزير الخارجية السيد محمد سالم السالك ، وزير التعاون السيد بلاهي السيد ، كاتب الدولة للتوثيق والأمن السيد إبراهيم محمد محمود والأمينة العامة لاتحاد النساء السيدة فاطمة المهدي.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.