مشاريع تشغيل الشباب لسنة 2017

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الاثنين، مارس 06، 2017

    وقفة تضامنية مع المعتقلين السياسيين الصحراويين بسجون الاحتلال المغربي بجامعة بشار الجزائرية


    بشار 06 مارس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ نظم اليوم الاثنين عشرات الطلبة الصحراويين والجزائريين وقفة تضامنية مع المعتقلين السياسيين الصحراويين بسجون الاحتلال المغربي.
    وطالب المشاركون في الوقفة بضرورة اطلاق سراح كافة المعتقلين الصحراويين وتمكينهم من حقهم في التعبير عن ارائهم السياسية تجاه قضية الاستعمار المغربي للصحراء الغربية، وممارسة المزيد من الضغط على الاحتلال المغربي للانصياع للشرعية الدولية وقرارات الامم المتحدة ومجلس الامن الدولي القاضية بتمكين الشعب الصحراوي من حقه الطبيعي في تقرير المصير والاستقلال.
    وردد الطلبة العديد من الشعارات الوطنية التي تؤكد على تقرير مصير الشعب الصحراوي ودعم انتفاضة الاستقلال بالارض المحتلة، ومؤازرة معتقلي اكديم ازيك ومعتقلي الصف الطلابي وكافة المعتقلين السياسيين الصحراويين بالسجون المغربية.
    تجدر الاشارة الى ان الوقفة نظمت على هامش ايام تضامنية مع الشعب الصحراوي احتضنتها جامعة بشار يومي 5 ـ 6 مارس 2017 وتخللها ملتقى عن الشهيد الولي والاحتفال بالذكرى الـ 41 لاعلان الجمهورية الصحراوية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وقفة تضامنية مع المعتقلين السياسيين الصحراويين بسجون الاحتلال المغربي بجامعة بشار الجزائرية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top