جامعة بشار: الموقف الجزائري ثابت في دعم القضية الصحراوية العادلة وكفاح الشعب الصحراوي


بشار 6 مارس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ عبر عدد من المسؤولين الجزائريين بولاية بشار عن تضامنهم مع كفاح الشعب الصحراوي العادل، وتشبثهم بالموقف الثابت للدولة الجزائرية في الوقوف مع القضايا العادلة وفي مقدمتها القضية الصحراوية.
واكد الامين العام لولاية بشار خلال مشاركته في الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 41 لاعلان الجمهورية الصحراوية التي تحتضنها جامعة بشار بتنظيم من فرع الشهيد عمار ودهة محمد سالم الناشط بالجنوب الجزائري، على ان الشعب الجزائري حكومة وشعبا الى جانب الشعب الصحراوي حتى تحقيق النصر والاستقلال.
مجددا الموقف الثابت للدولة الجزائرية في دعم القضايا العادلة وفي مقدمتها قضية الصحراء الغربية التي يناضل ابناؤها من اجل الاستقلال الوطني.
من جانبه رئيس جامعة بشار العباسي بوجمعة اكد على عدالة القضية الصحراوية، وعلى الموقف الدائم والثابت للجزائر في دعم ومساندة الاشقاء الصحراويين حتى يحققوا استقلالهم وينالوا حريتهم.
وعبر رئيس الجامعة عن سعادته باحتضان جامعة بشار مثل هذه الانشطة التي تعرف بالقضية الصحراوية، مؤكدا على استعداده لمواصلة الدعم وفتح ابواب الجامعة امام الطلبة الصحراويين.
وعلى غرار هذه التصريحات عبر العديد من الطلبة الجزائريين المشاركين في احتفالية اعلان الجمهورية ملتقى الشهيد الولي عن تضامنهم مع الشعب الصحراوي في كفاحه العادل في سبيل تحقيق الاستقلال الوطني.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.