يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    السبت، مارس 11، 2017

    الأمين العام لحزب جبهة التحرير الجزائري : بوتفليقة يمارس مهامه بشكل عادي ولا داعي للمزايدات


    الجزائر 11 مارس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- 
    قال جمال ولد عباس، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائري، إن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة "يمارس مهامه بشكل عادي ولا داعي للمزايدات".
    وأضاف ولد عباس - خلال مؤتمر صحفي بالجزائر العاصمة اليوم السبت - أنه زار الرئيس بوتفليقة مؤخرا، وهو يمارس مهامه بصفة عادية، مشيرا إلى أن الرئيس من حقه الخلود إلى الراحة.وذكَّر ولد عباس - في هذا السياق - بتصريح وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الجزائري رمطان لعمامرة، الذي قال فيه إن استقبال وزير الخارجية الإسباني من قِبل رئيس الجمهورية "لم يكن مبرمجا" خلال زيارته الأخيرة إلى الجزائر.
    تجدر الاشارة الى ان وسائل اعلام مغربية تحاول التركيز على صحة الرئيس الجزائري للفت الانتباه عن الازمة السياسية التي يعيشها المغرب في ظل الانسداد السياسي الذي يترجمه العجز عن تشكيل حكومة بعد ستة اشهر من الانتخابات، مع تأزم الوضع السياسي والاقتصادي وتفاقم الاعباء الاجتماعية التي تهدد بثورة في المغرب ضد نظام الفساد والاستبداد الذي تمثله الملكية المطلقة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الأمين العام لحزب جبهة التحرير الجزائري : بوتفليقة يمارس مهامه بشكل عادي ولا داعي للمزايدات Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top