يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، مارس 09، 2017

    قيادة جبهة البوليساريو تعقد اجتماعا لدراسة آخر التطورات على الساحة الوطنية


    الصحراء الغربية 09 مارس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - عقد اليوم الخميس المكتب الدائم للأمانة الوطنية اجتماعا برئاسة رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، حيث تناول بالدراسة والتحليل الأوضاع الوطنية العامة في مختلف الساحات .
    وحيا الاجتماع بالمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين لسقوط أول شهيد للجبهة الشعبية في شخص الشهيد البشير لحلاوي وهنأ المرأة الصحراوية الصامدة المكافحة بمناسبة العيد العالمي للمرأة.
    كما حيا المكتب تخليد الذكرى الواحدة والأربعين لاعلان الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية وروح الوطنية الفياضة التي خلدها بها شعبنا في مختلف تواجداته والمتمسك بحقه المشروع في الاستقلال وإقامة دولته على كامل تراب الصحراء الغربية وهوالهدف الذي من اجله ضحى ولا يزال بالغالي والنفيس وفي مقدمة ذلك قوافل الشهداء البررة.
    ووجه مكتب الأمانة الوطنية باسم الشعب الصحراوي خالص التحيات إلى كل البلدان والشعوب والقوى التي تقف إلى جانب قضيته العادلة وفي مقدمتها الجزائر الشقيقة بقيادة فخامة الرئيس المجاهد عبد العزيز بوتفليقة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: قيادة جبهة البوليساريو تعقد اجتماعا لدراسة آخر التطورات على الساحة الوطنية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top