مشاريع تشغيل الشباب لسنة 2017

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، مارس 05، 2017

    الامين العام لاتحاد الطلبة الصحراويين يحث الطلبة على الانخراط في الجيش وتعزيز تجربته بالمعرفة العلمية


    بشار 5 مارس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ نشط مساء اليوم الاحد بجامعة بشار الجزائرية الامين العام لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب السيد مولاي امحمد ابراهيم محاضرة حول اخر تطورات القضية الصحراوية، وذلك على هامش الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ 41 لاعلان الجمهورية الصحراوية وملتقى الشهيد الولي مصطفى السيد وهي الاحداث التي تحتضنها جامعة بشار.
    حيث قدم الامين العام عرض مؤجز عن اخر تطورات القضية الصحراوية على المستوى المحلي والجهوي والدولي امام الطلبة الصحراويين الدارسين بجامعة بشار والجنوب الجزائري.
    واطلع امين عام اتحاد الطلبة الحضور على فحوى اجتماع الامانة الوطنية الاخير وابرز القرارات التي خرج بها من ضرورة اليقظة والتأهب حيال مؤامرات الاحتلال المغربي.
    وحث الامين العام الطلبة على ضرورة الانخراط في جيش التحرير الشعبي الصحراوي، لافتا انتباهم الى ان انخراطهم في الجيش سيساهم في تقوية المؤسسة العسكرية وتعزيز تجربتها الغنية والعتيدة بتكنولوجيا المعلومات التي اصبحت سلاح العصر وهو ما من شانه ان يبرز دور الطالب الصحراوي في المساهمة في حرب التحرير وتقوية الجيش الصحراوي الذي يبقى بحاجة الى تعزيز صفوفه بالخريجين والكفاءات العلمية.
    تجدر الاشارة الى ان ملتقى الشهيد الولي انطلق اليوم الاحد وسيتواصل على مدار يومين وسيشهد تنظيم ورشات حول الاعلام وحقوق الانسان والثروات الطبيعية الصحراوية.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الامين العام لاتحاد الطلبة الصحراويين يحث الطلبة على الانخراط في الجيش وتعزيز تجربته بالمعرفة العلمية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top