يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    السبت، مايو 06، 2017

    رئيس المجلس الوطني يستقبل وفدا برلمانيا من جزر البليار


    الصحراء الغربية 06 ماي 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ استقبل اليوم السبت رئيس المجلس الوطني السيد خطري ادوه، وفدا برلمانيا يضم مختلف التشكيلات الحزبية الاسبانية بجزر البليار وجمعية الصداقة مع الشعب الصحراوي بنفس المنطقة.
    حيث رحب رئيس المجلس الوطني باعضاء الوفد الذي يقوم بزيارة عمل الى مخيمات اللاجئين الصحراويين ومؤسسات الدولة الصحراوية، معربا عن عرفان الشعب الصحراوي للمجهودات الانسانية التي رافقت مراحل كفاح الشعب الصحراوي، وتعكس عمق العلاقات التي تربط الشعبين.
    الاجتماع الذي عقد بحضور لجنة الخارجية والاعلام والتشريفات وعدد من النواب تمحور حول علاقات الصداقة بين الشعب الصحراوي ومختلف فعاليات المجتمع المدني الاسباني، وسبل تعزيز الدعم السياسي والانساني للشعب الصحراوي الذي يناضل من اجل حقه غير القابل للتصرف في تقرير المصير والاستقلال.
    كما تطرق رئيس المجلس الوطني الى التجربة البرلمانية الصحراوية ودورها في البناء المؤسساتي وترسيخ التجربة الديمقراطية الصحراوية، رغم ظروف اللجوء وواقع الاحتلال المغربي في الصحراء الغربية.
    من جانبهم اعضاء لجنة الصداقة مع الشعب الصحراوي اشادوا بقوة وشجاعة الشعب الصحراوي، معربين عن مواصلة دعمهم ووقوفهم الى جانبه وهم يخلدون نهاية هذا الشهر السنة الثلاثين لتاسيس جمعية الصداقة مع الشعب الصحراوي بجزر البليار.
    كما اكد اعضاء الوفد البرلماني عن تضامنهم مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس المجلس الوطني يستقبل وفدا برلمانيا من جزر البليار Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top