إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الجمعة، مايو 26، 2017

    اللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الإنسان تنظم حفل تكريم للتلاميذ الفائزين بمسابقة رسم الأطفال


    الشهيد الحافظ 26ماي 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)ـ نظمت يوم امس الخميس، اللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الإنسان حفل تكريم للتلاميذ الفائزين بمسابقة رسم الاطفال حول ثقافة حقوق الانسان والسلام، والتي نظمتها اللجنة بالتعاون مع وزارة التعليم والتربية وبدعم من الحركة الدولية من اجل السلام.
    وقد شارك في المسابقة حوالي 500 مشارك من مختلف المدارس التعليمية الابتدائية والمتوسطة، وقد تم اختيار 05 فائزين على مستوى جميع الولايات، اين سلمت لهم جوائز تشجيعية لواصلة ابداعاتهم في مجال الرسم.
    وقد حضر الاحتفال رئيس اللجنة الصحراوية لحقوق الانسان، والسيد الغوث ماموني الامين العام لوزارة التعليم والتربية والسيد سلمى موناك مسؤول الوحدة الادارية والسياسية للشهيد الحافظ ، ومسؤول الحركة من اجل السلام واعضاء اللجنة وممثلون عن مؤسسات وهيئات وطنية.
    وتدخل المسابقة الخاصة برسم الاطفال في اطار البرامج التحسيسية الموجهة للطفولة من قبل اللجنة الصحراوية لحقوق الانسان، ودعم البرامج الترفيهية المعتمدة من قبل وزارة التعليم والتربية، وتمكين الاطفال من فرص الابداع وتطوير القدرات خاصة في مجال الرسم وعلاقته بحقوق الانسان والسلام
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: اللجنة الوطنية الصحراوية لحقوق الإنسان تنظم حفل تكريم للتلاميذ الفائزين بمسابقة رسم الأطفال Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top