-->

الى المتلبسين بالوطنية .....!!


الى من يتوهمون اننا لا نميز ، الى من يستغبوننا ، الى من يظنون اننا ممن ( ينخطلهم بالمداگ ) ، فيخطون الخطوط لانفسهم ، فيعققونها باموال المخزن ، ثم ينسبونها لشهدائنا .
ان ركبتم على اختلالات التسيير ، و تعممتم ( بلثمة ) شكاوي الصحراويات ، و تلبستم ( بملاحف ) التظلمات ، و اشهرتم سيوف حنق المقاتلين و تلهفهم الى خوض ملاحم البطولة و الشرف ، وحتى ان استدعيتم انسابكم الصحراوية الاصيله ، و حاولتم تلبيس الخيمة بجن القبيلة و النعرات ، و تخندقتم في اطلال ما قبل عين بنتيلي ، فذلك لن يحجب رؤيتنا ، ولن يسترعي اهتمامنا ، ولن ينطلي على طيبة طبعنا .. ! ! 
لن تستطيعون .. 
ليس في القضية مساحة بين الوطنية و الخيانة ، و ليس فيها رماد تستدفينون فيه حتى لا تبيضون و لا تسودون ، و جنتنا هي لفح الحمادة ، و تنكيل جبناء المخزن .. عيشوا جهنمكم المفروشة بمال العمالة ، و ترف الخيانه ، ليست هناك منطقة بينهما .. 
اما و ان تحاولون تلبس روح ، و حماس و صدق شبابنا الصحفيين و الناشطين في مختلف المواقع ، فذلك تقمص مفضوح ، فهم اول من حكم عليكم بذنب الخيانة ..! هم من اول من سلط عليكم اضواء التولي في معركة مقارعة العدو ، و التصدي له ميدانيا و اعلاميا و سياسيا ..
الامر لا يتعلق بمجرد رأي او موقف استيضاح ، فالتبرم من الخيانة ، تحت اي حجة او مبرر ، ايضا كذبة ، حبلها قصير ، فاقلعوا عن الاندساس فينا ، و التقنع بوجوهنا ، و عن التعرق بعرق مناضلاتنا ، و عطاء مقاتلينا .. ليست قيمنا و معاناة لاجئينا و عذابات و تضحيات بناتنا و شيوخنا و ابطالنا في الشوارع و المعتقلات مسرحا لتمثيلياتكم الرخيصة .. قد تخرجون لنا غدا في ادوار شهداء .....!! وتنتظرون ان نصدقكم ... يا لوقحاتكم ...!!!
احمد بادي

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *