إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    السبت، يونيو 03، 2017

    الى المتلبسين بالوطنية .....!!


    الى من يتوهمون اننا لا نميز ، الى من يستغبوننا ، الى من يظنون اننا ممن ( ينخطلهم بالمداگ ) ، فيخطون الخطوط لانفسهم ، فيعققونها باموال المخزن ، ثم ينسبونها لشهدائنا .
    ان ركبتم على اختلالات التسيير ، و تعممتم ( بلثمة ) شكاوي الصحراويات ، و تلبستم ( بملاحف ) التظلمات ، و اشهرتم سيوف حنق المقاتلين و تلهفهم الى خوض ملاحم البطولة و الشرف ، وحتى ان استدعيتم انسابكم الصحراوية الاصيله ، و حاولتم تلبيس الخيمة بجن القبيلة و النعرات ، و تخندقتم في اطلال ما قبل عين بنتيلي ، فذلك لن يحجب رؤيتنا ، ولن يسترعي اهتمامنا ، ولن ينطلي على طيبة طبعنا .. ! ! 
    لن تستطيعون .. 
    ليس في القضية مساحة بين الوطنية و الخيانة ، و ليس فيها رماد تستدفينون فيه حتى لا تبيضون و لا تسودون ، و جنتنا هي لفح الحمادة ، و تنكيل جبناء المخزن .. عيشوا جهنمكم المفروشة بمال العمالة ، و ترف الخيانه ، ليست هناك منطقة بينهما .. 
    اما و ان تحاولون تلبس روح ، و حماس و صدق شبابنا الصحفيين و الناشطين في مختلف المواقع ، فذلك تقمص مفضوح ، فهم اول من حكم عليكم بذنب الخيانة ..! هم من اول من سلط عليكم اضواء التولي في معركة مقارعة العدو ، و التصدي له ميدانيا و اعلاميا و سياسيا ..
    الامر لا يتعلق بمجرد رأي او موقف استيضاح ، فالتبرم من الخيانة ، تحت اي حجة او مبرر ، ايضا كذبة ، حبلها قصير ، فاقلعوا عن الاندساس فينا ، و التقنع بوجوهنا ، و عن التعرق بعرق مناضلاتنا ، و عطاء مقاتلينا .. ليست قيمنا و معاناة لاجئينا و عذابات و تضحيات بناتنا و شيوخنا و ابطالنا في الشوارع و المعتقلات مسرحا لتمثيلياتكم الرخيصة .. قد تخرجون لنا غدا في ادوار شهداء .....!! وتنتظرون ان نصدقكم ... يا لوقحاتكم ...!!!
    احمد بادي
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الى المتلبسين بالوطنية .....!! Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top