إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الاثنين، يونيو 12، 2017

    الرئيس الصحراوي يعزي الرئيس الناميبي في وفاة الثائر الناميبي على نظام الفصل العنصري أنديمبا تويفو يا تويفو


    الصحراء الغربية 12 يونيو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - بعث رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، رسالة تعزية إلى رئيس ناميبيا السيد هيج جينغوب إثر وفاة الرفيق أنديمبا تويفو يا تويفو.
    وأكد رئيس الجمهورية لنظيره الناميبي ، أن الرفيق تويفو كان رجلا ذا عقيدة قوية وكانت حياته مثالا للسعي الدؤوب في الالتزام الثابت بتقرير مصير الشعب الناميبي وتحرير ناميبيا من احتلال نظام الفصل العنصري.
    وأبرزت الرسالة ، ان الشعب الصحراوي الذي مازال يكافح من أجل الحرية والاستقلال من الاحتلال الأجنبي ، سوف يعتز بذكراه مثل الشهيد الولي مصطفى السيد مفجر ثورة عشرين ماي ومؤسس جبهة البوليساريو الذي استشهد في 09 يونيو 1976 ومثل نيلسون مانديلا رمز الكفاح ضد نظام الفصل العنصري والعديد من أبطال إفريقيا.
    نص الرسالة :
    سعادة الرئيس والأخ العزيز
    لقد علمنا بحزن عميق وفاة الرفيق أنديمبا تويفو يا تويفو ، رمز ناميبيا ورمز كفاح تحرير إفريقيا ، وفي هذه اللحظات الحزينة اسمحوا لي سعادتكم ، أن نعبر لكم وللشعب الناميبي الشقيق ، باسمي الخاص وباسم الشعب الصحراوي ، عن تعازينا العميقة وتعاطفنا وتضامننا مع عائلة الفقيد أنديمبا تويفو يا تويفو.
    الرفيق تويفو كان رجلا ذا عقيدة قوية وكانت حياته مثالا للسعي الدؤوب في الالتزام الثابت بتقرير مصير الشعب الناميبي وتحرير ناميبيا من احتلال نظام الفصل العنصري ومع فقدانه تفقد إفريقيا وجميع الشعوب التقدمية صديقا حقيقيا ومقاتلا عظيما من أجل الحرية.
    والشعب الصحراوي الذي مازال يكافح من أجل الحرية والاستقلال من الاحتلال الأجنبي سوف يعتز بذكراه مثل الشهيد الولي مصطفى السيد مفجر ثورة عشرين ماي ومؤسس جبهة البوليساريو الذي استشهد في 09 يونيو 1976 ومثل نيلسون مانديلا رمز الكفاح ضد نظام الفصل العنصري الذي سجن 26 سنة في جزيرة روبن والعديد من أبطال إفريقيا الآخرين كأمثلة على تكريس حياة الفرد للأفكار التحررية التي يعتقدها.
    نحن نسير على خطاهم من أجل تحرير آخر مستعمرة في القارة وتكريما لرؤيتهم من أجل إفريقيا الحرة.
    إبراهيم غالي رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية الأمين العام لجبهة البوليساريو.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: الرئيس الصحراوي يعزي الرئيس الناميبي في وفاة الثائر الناميبي على نظام الفصل العنصري أنديمبا تويفو يا تويفو Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top