إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، يوليو 09، 2017

    رئيس الجمهورية يشرف على اختتام الأيام التكوينية لرؤساء بلديات المناطق المحررة


    الشهيد الحافظ 09 يوليو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة)- أشرف رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي اليوم الأحد ، على اختتام الأيام التكوينية لرؤساء بلديات المناطق المحررة والتي أطرتها وزارة البناء وإعمار الأراضي المحررة من 4 إلى 9 يوليو الجاري تحت شعار "البلديات النموذجية رمز للسيادة الوطنية".
    وحضر حفل الاختتام إلى جانب رئيس الجمهورية ، الوزير الأول السيد عبد القادر الطالب عمار وعدد من أعضاء الأمانة الوطنية والحكومة.
    وفي مداخلة له ، تطرق رئيس الجمهورية إلى الوضع الأمني في المناطق المحررة ، منبها إلى الدور الكبير الذي ينبغي أن تلعبه البلديات المحررة من أجل توفير مزيد من الأمن والاستقرار للمواطنين.
    كما أشاد رئيس الجمهورية بالاستعداد التام والجاهزية لدى مقاتلي جيش التحرير الشعبي للتصدي للمخدرات القادمة من المغرب وكذا محاربة الجريمة المنظمة وجماعات التهريب ؛ من أجل ضمان أمن وسلامة المواطنين الصحراويين بالمنطقة.
    وتوج اختتام الأيام التكوينية بيان حيا صمود مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي المرابطين على الخطوط الأمامية ، وأشاد بنضال الجماهير الصحراوية بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية.
    وطالب البيان من كافة المواطنين الصحراويين ضرورة البذل والعطاء ورص الصفوف والوحدة ، ونبذ الخلاف والتفرقة والمظاهر المشينة التي لا تمت لديننا الحنيف وأخلاقنا الحميدة بصلة ، والتصدي بكل حزم وإصرار لمؤامرات ودسائس العدو الهادفة إلى ضرب وحدتنا الوطنية ونسف مكتسباتنا التي دفعنا من أجلها الغالي والنفيس.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: رئيس الجمهورية يشرف على اختتام الأيام التكوينية لرؤساء بلديات المناطق المحررة Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab

    اعلانات

    Scroll to Top