إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الأحد، يوليو 09، 2017

    وفد سويدي عن منظمة "التعليم العالمي" يشرع في زيارة لمخيمات اللاجئين الصحراويين


    مخيمات اللاجئين الصحراويين 09 يوليو 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - شرع منذ أمس السبت وفد سويدي عن منظمة "التعليم العالمي" ، في زيارة مخيمات اللاجئين الصحراويين تدوم حوالي عشرة أيام.
    وسيلتقي الوفد أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة ، كما ستقوده زيارات ميدانية إلى ولايات ومؤسسات الدولة الصحراوية ، من أجل الاطلاع على واقع اللاجئين الصحراويين الصعب والتحسيس بمعاناتهم.
    وفي هذا السياق ، استقبل أمس السبت الأمين العام لاتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب السيد سلامة البشير وبعض أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الوفد السويدي ، وتناول اللقاء السبل الممكنة من أجل النهوض ببعض انشغالات المواطن في العمل وحقوق العامل الصحراوي بالداخل والخارج وبحث إمكانية إيجاد فرص عمل.
    وقد استعرض السيد سلامة البشير أمام أعضاء الوفد واقع الجماهير الصحراوية بالمناطق المحتلة وما يتعرض له النشطاء الصحراويون والعمال خاصة من انتهاكات للحقوق الأساسية في التعبير عن الرأي والحق في العمل والحياة الكريمة.
    وفي ختام اللقاء عبر الوفد السويدي عن إعجابه بمستوى الوعي عند الصحراويين والتنظيم الجيد للحياة في اللجوء ، وأعلن استعداده للعمل مع جميع شرائح المجتمع الصحراوي.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: وفد سويدي عن منظمة "التعليم العالمي" يشرع في زيارة لمخيمات اللاجئين الصحراويين Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top