عمدة بلدية روزنانو الإيطالية يؤكد دعمه للشعب الصحراوي وقضيته العادلة


إيطاليا 09 اغسطس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) – جدد عمدة بلدية روزنانو الإيطالية عن دعمه وتضامنه مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة ، وذلك خلال استقباله لرس السلام الذين يقضون عطلتهم الصيفية هناك ضمن برنامج " عطل في سلام" .
عمدة المدينة وبعد أن جدد الدعم والمساندة للشعب الصحراوي في معركته النضالية قدم هدايا رمزية للأطفال الصحراويين سلمها لهم رفقة اعضاء المجلس البلدي الذين عبرو عن سعادتهم بهذه الخطوة كما نظموا وجبة غذاء على شرف رسل السلام .
مسؤولة لجنة التضامن مع الشعب الصحراوي بالمدينة التي حضرت حفل الإستقبال شكرت العمدة على هذه الخطوة، مؤكدة انها تتعدى الرمزية إلى تأكيد مواقف ثابة من القضية الصحراوية وان زيارة الاطفال الصحراويين في مقر اقامتهم يعكس المكانة التي تحظى بها قضية شعبهم العادلة لدى سلطات وشعب المدينة الايطالية وان رسل السلام يحملون رسالة سلام وامل في مستقبل افضلهم لشعبهم والمنطقة والعالم .
المناسبة شكلت فرصة لتجديد التأكيد على توطيد العلاقات بين الشعبين وكذلك التأكيد على وضع المدينة كل امكانياتها تحت تصرف القائمين على برنامج اطفالنا بهذه المدينة لقضاء عطلتهم في احسن الظروف متمنين لاطفالنا العودة بسلام وامن لاهلهم وذويهم ودراستهم وان المدينة ستظل ترحب بيهم في كل الاوقات وفي كل الظروف .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.