إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الجمعة، أغسطس 11، 2017

    التشكيلات السياسية بايطاليا تتفق وتجمع على حق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال


    روما11 اغسطس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - اجمع العديد من السياسيين الايطاليين من مختلف التشكيلات والتوجهات والأحزاب وعلى اختلاف مستوياتها من البرلمان الى مجلس الشيوخ وفي برلمانات المقاطعات وفي المجالس البلدية على حق الشعب الصحراوي في الحرية وتقرير المصير .
    وأضاف الأعضاء أن العديد من الشعوب يخوض كفاحا من أجل الحرية غير أن كفاح الشعب الصحراوي السلمي من أجل نيل الحرية والاسقلال يلهم المناضلين والمدافعين عن السلام والعدالة والحرية في كل انحاء العالم، مشيرين إلى أنه آن الآوان لايطاليا وأوروبا والعالم أجمع الوقوف إلى جانب الصحراويين من أجل تحقيق الشرعية الدولية وتمكين الشعب الصحراوي من حقه في تقرير المصير والاستقلال .
    كما عبر العديد من المسؤولين أنه تم داخل العديد من المؤسسات وفي كل المدن تقديم مشاريع قرارات تطالب الحكومة الايطالية بالتحرك وفعل ما يلزم في هذا الشأن .
    رسل السلام الصحراويين اخبروا وعلى براءتهم المسؤولين الايطاليين عن احلامهم وانشغالاتهم وهمومهم وأن الاستقلال هو مطلب كل الصحراويين كبارا وصغارا وأنه هو الحلم وهو الحقيقة التي من اجلها تحمل الشعب الصحراوي كل هذه السنوات والمعاناة منذ الاجتياح الغاشم لارضهم وحتى اليوم .
    زيارات المسؤولين الإيطاليين واستقبالاتهم الهامة لاطفال الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية بمقر اقامتهم وفي المقرات الرسمية جاءت تعبيرا عن تضامنهم مع كفاح الشعب الصحراوي العادل، عاقدين العزم على مواصلة نشر القضية الوطنية والدفاع عنها داخل مجلس الشيوخ والبرلمان ومجالس المقاطعات والبلديات ولكن ايضا في كل المنابر والمناسبات خاصة داخل اوروبا وكذا في المحافل والمنتديات العالمية .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: التشكيلات السياسية بايطاليا تتفق وتجمع على حق الشعب الصحراوي في الحرية والاستقلال Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top