إعلانات

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    احصل على فرصتك لتغيير حياتك .. مشروع لترقية الاعتماد على الذات

    النسخة الفرنسية

    النسخة الانجليزية

    الثروات الطبيعية في الصحراء الغربية

    تاريخ الصحراء الغربية

    الموقع باللغات الاجنبية

    إعلانات

    الخميس، أغسطس 10، 2017

    انطلاق اشغال النسخة الثامنة من فعاليات الجامعة الصيفية لإطارات جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية


    ولاية بومرداس 10 اغسطس 2017 (وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة) - افتتحت اليوم الخميس بولاية بومرداس الجزائرية فعاليات الجامعة الصيفية لإطارات جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية في طبعتها الثامنة بمشاركة 440 إطارا الى جانب ممثلي المجتمع المدني الجزائري وشخصيات دولية ناشطة في الدفاع عن حق الشعوب في تقرير مصيرها
    وحضر مراسيم افتتاح الجامعة الصيفية التي تدوم الى غاية ال 23 من الشهر الجاري والتي تنعقد تحت شعار" تصميم ووفاء لعهد الشهداء" كل من الوزير الأول السيد عبد القادر الطالب عمر ورئيس الجامعة خطري أدوه والسفير الصحراوي بالجزائر بشرايا حمودي بيون والأمين العام لولاية بومرداس ، الى جانب عدد من المسؤولين الصحراويين .
    كما حضر مراسيم الافتتاح الرسمي ممثلو أحزاب سياسية جزائرية ومنظمات حقوقية ، بالإضافة الى ممثلي السلك الدبلوماسي المعتمد بالجزائر .
    وفي كلمته بالمناسبة تقدم السيد خطري أدوه رئيس الجامعة بالشكر والعرفان وباسم المشاركين الى كل من سهر على تنظيم هذه الطبعات وعلى رأسها فخامة الرئيس الجزائري السيد عبد العزيز بوتفليقة.
    كما أشاد خطري بالدور الذي تلعبه اللجنة الجزائرية للتضامن مع الشعب الصحراوي ، مضيفا ان الجامعة هي فرصة لتبادل الأفكار والخبرات وكذا التجارب الاستراتيجية بين البلدين .
    وأشار رئيس الجامعة خطري أدوه أن الجامعة فرصة للتزود بالافكار واكتساب الخبرات لتحسين الأداء وتدعيم كفاءاتنا . 
    من جانبه رئس اللجنة الجزائرية للتضامن مع الشعب الصحراوي سعيد العياشي أكد أن عقد الجامعة الصيفية للإطارات الصحراوية هي تأكيد على الدعم والمساندة للشعب الصحراوي النابع من مبادئ ثورة نوفمبر الخالدة .
    وأضاف أن الجامعة الصيفية تضم محاضرات في ميادين شتى ستكون بلا شك لها الأثر الايجابي في الرفع من قدرات الإطار الصحراوي و تنوير قدراته..
    للإشارة ، يؤطر فعاليات هذه الجامعة أساتذة جامعيون مختصون وإطارات سامية وذلك بمشاركة معتبرة من مختلف مؤسسات الدولة الصحراوية ووفد قادم من الأرض المحتلة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: انطلاق اشغال النسخة الثامنة من فعاليات الجامعة الصيفية لإطارات جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية Rating: 5 Reviewed By: Map Lamab
    Scroll to Top